أزمة جديدة بسبب إقامة مباراة الأهلي والمريخ السوداني

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 01:41 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

كشفت صحيفة «كفر ووتر» السودانية، أن إدارة نادي المريخ السوداني طلبت نقل مباراة الفريق ضد الأهلي في الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، إلى ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية بدلًا من اللعب على ملعب الأهلي we السلام.

وكان نادي المريخ قد طلب لعب مبارياته على ملعب السلام منذ بداية دور المجموعات، إلا أن الهزيمة التي تعرض لها أمام الأهلي بنتيجة (3-2) في الجولة الثانية التي كانت مؤجلة ، هي الدافع لنقل مباراته أمام الأهلي للعب في السودان.

وقالت الصحيفة أيضا ، إن الإتحاد الافريقي تلقى خطابًا من نادي المريخ يطلب فيه نقل مباراته أمام الفريق الأحمر إلى ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة المسابقات في كاف أرسلت خطابا رسميًا لإدارة الأهلي، صباح اليوم الثلاثاء، تخطره فيه بطلب نادي المريخ.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم تحديد المواعيد الرسمية والنهائية خلال الساعات القادمة، للرد على طلب الجانب السوداني بعد التنسيق مع موعد مباراة الهلال وصنداونز ضمن إطار نفس مباريات المجموعة والتي ستقام في السودان أيضًا خلال مباريات نفس الجولة .

وكشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية، عن وجود خلاف بين حازم مصطفى رئيس النادي السوداني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ، حيث أن رئيس النادي يرغب في إقامة المباراة على ملعب السلام، بينما يريد أعضاء المجلس نقلها إلى السودان.

واضافا تلك التقارير أن الكاف تلقي خطاب برغبة المريخ في نقل المباراة، قبل أن يتلقى اتصالًا من حازم مصطفى يُفيد بوقف تنفيذ القرار.