«سرور» يتابع الإزالات الفورية لحالات تعدي رصدتها وحدة المتغيرات المكانية بقري أشمون

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 12:44 مساءً
كتب : محمد البدوي

تابع الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون حملات الإزالة التي تقوم بها الوحدات المحلية من خلال وحدة رصد المتغيرات المكانية بالقري والمدينة والتي تقوم برصد أي متغيرات بنائية وما يتم تصويرة بالقمر الصناعي من متغيرات علي المباني أو الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة والتعامل الفوري مع أي تعديات مخالفة.

المنوفية

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة الإستمرار في التصدي بكل حزم لكافة صور التعديات التي تُرصدها وحدة المتغيرات المكانية وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة حيال المخالفين.

المنوفية

وتم اليوم تنفيذ الإزالة الفورية لعدد ثلاث حالات تعدي علي الأرض الزراعية وذلك بحوض أم عشرة القبلي زمام قرية طليا، وحوض الرزقة الشرقية زمام قرية سبك الأحد بمساحة إجمالية حوالي 908م²، بحضور الأستاذة رانيا محمد سامح رئيس الوحدة المحلية بسبك الأحد، والأستاذ حسام حسني رئيس الوحدة المحلية بطليا، واللجنة المشكله من الوحدة المحلية والشرطة والزراعة، وتمت الإزلة دون أي خسائر في الأرواح والممتلكات.

وشدد سرور علي تطبيق الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، والتصدي بكل حزم مع أي محاولات للبناء المخالف دون تهاون أو تقصير حفاظاً علي الرقعة الزراعية وحقوق الدولة وسيادة القانون.

اقرأ أيضا