محمد نور ينتهي من تصوير «الحب بتفاصيله» استعدادًا لطرحه قريبًا

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 12:21 مساءً
كتب : سعاد محمد

انتهى المطرب و الفنان محمد نور مؤخرًا، من تصوير مشاهده في فيلم جديد بعنوان "الحب بتفاصيله"، والذي دخل في مراحل عمليات المونتاج، استعدادا لطرحه قريبًا.

ويلعب محمد نور داخل أحداث فيلم"الحب بتفاصيله"، شخصية شاب غني، كان يعمل في دولة البحرين، ثم يعود إلى مصر بعد موت والده، ويصبح مسؤولًا عن شقيقه.

ويقدم محمد نور في فيلم"الحب بتفاصيله"، مجموعة من الأغاني، ومنهم أغنية تجمعه مع المطرب مصطفى قمر، الذي يظهر كضيف شرف، وتحمل تلك الأغنية اسم "شفت القمر".

وأعرب محمد نور عن سعادته بالإشتراك في فيلم "الحب بتفاصيله"، مؤكدًا أن العمل قريب من قلبه، لأن الشخصية التي يقدمها في العمل قريبة من شخصيته الحقيقية.

وتدور أحداث فيلم"الحب بتفاصيله"، في إطار كوميدي رومانسي، وتم تصوير مشاهد العمل بين دولة البحرين، وحارة السبكي في مصر.

الجدير بالذكر أن فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة المطرب محمد نور ، ملك قورة، مصطفي ابو سريع، علاء مرسي، أحمد بجة، كريم الحسيني،  محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام.

ويضم فيلم "الحب بتفاصيله"، عددا من الأطفال، وهم أدهم حسن، وعمر نور، بالإضافة إلي مجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم،  النجم مصطفي قمر، والنجمة رزان المغربي، والفنانة مادلين طبر، بالإشتراك مع ميساء عطالله، و  الفنانة السعوديه إسراء نصير.

فيلم "الحب بتفاصيله" من  إنتاج هيثم حسن، شاكر بن يحمد، وتأليف كريم الحسيني، ومحمد مختار ،ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي.