موعد مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

الاثنين 07 مارس 2022 | 01:44 مساءً
كتب : إنجي داوود

يستضيف الاهلي نظيره بيراميدز غدا الثلاثاء، فى الدوري المصري،باستاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز، في قمة كروية مثيرة بالدوري العام، خاصة مع اصطدام أقوى خط هجوم بأقوى خط دفاع فى المسابقة المحلية.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز فى الدوري المصري الممتاز.

يلتقي الاهلي امام بيراميدزغدا الثلاثاء فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهره،والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكه، والساعة العاشره مساء بتوقيت ابو طبى، ذلك علي استاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الاهلي وبيراميدز فى الدوري المصري.

يحتل بيراميدز صدارة الدوري برصيد26 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز في ثمانية لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

بينما يأتي الاهلي فى المركز الثاني بفارق نقطه واحدة عن فريق بيراميدز برصيد 25 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز فى ثمانى مواجهات وتعادل فى لقاء وحيد ولم يخسر، وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

وصل الاهلي إلى فوزه رقم 200 فى كل البطولات الأفريقية عقب الفوز المثير الذى حققه على المريخ السوداني بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد الأهلي و السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

سجل أهداف الأهلي، محمد شريف "هدفين" ومصطفى كرشوم لاعب المريخ بالخطأ في مرماه، فيما سجل أهداف المريخ، توني أدجوماري والسماني الصاوي.