بعد نجاحه في الخارج.. المصري سيف الحكيم يزين حفل مجلة enigma الثامن

الاحد 06 مارس 2022 | 05:32 مساءً
كتب : آية محمود

زين رجل الأعمال المصري سيف الحكيم حفل مجلة enigma الثامن في دبي، كواحد من أبرز الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي، بعد النجاح الكبير الذي حققه باعتباره أفضل خبير في ريادة الأعمال في روسيا للعام الماضي.

وجاء دعوة الحكيم للحفل باعتباره واحد من النماذج الملهمة للشباب، والذي يعمل دائما على توجيه الشباب للوصول إلى أهدافهم من خلال نقل خبراته لهم من خلال عدة اجتماعات ولقاءات يقدمها لهم سواء داخل أو خارج مصر.

وأعرب رجل الأعمال المصري عن سعادته الكبيرة لدعوته لحفل enigma الثامن في دبي، بعد النجاح الذي حققه قائلا إن دعوته للحفل شرف كبير له، وحافز له لتحقيق المزيد من النجاحات مشددا على أنه لا يوجد شيء يمنع الشباب المصري من النجاح في الخارج.

وأضاف "الحكيم" أن الشباب المصري لديه المواهب والقدرات التي تؤهله للعمل بالسوق العالمي، وهو ما يعمل عليه من خلال اختبارات ولقاءات معهم كل فترة من أجل إعطائهم خبراته وحثهم على العمل والنجاح.

وقضى «الحكيم» 15 عامًا في مجال التسويق، حتى وصل إلى أعلى المراتب داخل شركته في روسيا، ليقرر بعدها البدء في خطوة نجاح أخرى، من خلال العمل الخاص به، واقتحام مجال ريادة الأعمال، في مجالات مختلفة مثل سياحة، الاستثمار، التجارة، مطاعم وصالات رياضية، كما حصل على ماجيستير تسويق دولي في أمريكا وكوريا.

كما حصل على جوائز عالمية ودولية لعل أبرزها كان تكريمه من الرئيس بوتين، عقب دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014، التي أقيمت في مدينة سوتشي الروسية، وتمّ تكريمه على ما بذل من جهد في خروج الأولمبياد بشكل لائق.