منتخب التنس.. الجماهير تدعو فيدرر نجم التنس العالمي لزيارة مصر

السبت 05 مارس 2022 | 04:50 مساءً
كتب : أبو الوفا أحمد

هتفت الجماهير المصرية الموجودة فى ملعب التنس بنادي الجزيرة لمشاهدة مباراة منتخب مصر أمام قبرص بكأس ديفيز، والجماهير وطلب السويسري روجيه فيدرر نجم التنس العالمي لزيارة مصر قريباً.

واحتفلت الجماهير المصرية الموجودة في ملعب التنس بنادي الجزيرة بمنتخب مصر للتنس بعد الفوز على قبرص والتأهل للمجموعة الثانية بكأس ديفيز للتنس.

وحقق محمد صفوت لاعب منتخب مصر الفوز على لاعب منتخب قبرص فى ثانى مباريات المواجهة الحاسمة بين مصر وقبرص بكأس ديفيز للتنس، التي أقيمت بنادي الجزيرة، لتتأهل مصر إلى المجموعة الثانية بنتيجة 3-1.

بينما حقق منتخب مصر الوطني للتنس للرجال في التقدم على نظيره القبرصي 2/ 1 فى مباراتهما المؤهلة للمجموعة الثانية في كأس ديفيز للتنس والمقامة حاليا في نادى الجزيرة.

وانتصر الفراعنة التنس في الجولة الثالثة من المباراة بعد التغلب على قبرص فى الزوجى الذى مثل مصر فيه محمد صفوت وكريم مأمون بنتيجة 4 / 6 و 6 / 3 و 6/ 3 .

وكان المنتخب القبرصي نجح فى التعادل مع منتخبنا الوطني في اليوم الأول لمواجهة المنتخبين الحاسمة فى كأس ديفيز المقامة حاليا بنادي الجزيرة .

بينما حقق اللاعب القبرصي بيتروس ثيرسكوس التغلب على لاعبنا كريم مأمون فى الجولة الثانية للمباراة بنتيجة 6 / 3 و 6 / 4 بصعوبة.

وقدم كريم مأمون مستوى متوسط أمام المصنف القبرصي الأول بيتروس وكان قريبا من الفوز بالمجموعة الثانية لولا سوء الحظ الذى صادفه في بعض الأشواط التي خسرها.

اقرأ أيضا