محافظة الإسكندرية تشن حملات لإزالة التعديات والإشغالات

الجمعة 04 مارس 2022 | 05:47 مساءً
كتب : السيد أشرف

قامت محافظة الإسكندرية بشن حملات إزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة على مستوى الأحياء، مع اتخاذ الإجراءات الرادعة نحو أي مخالفات جديدة، وكان ذلك بتوجيه من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتنسيق مع الجهات المختصة.

صور من الإزالات

وفي السياق ذاته قادت هدى أبو كليلة مدير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة بحضور ممثلي وحدة الإزالة الفورية والأجهزة التنفيذية بحي وسط ، حملة أسفرت عن إزالة جميع الإعلانات المخالفة بشارع سعد زغلول أحد أهم الشوارع الرئيسية بمنطقة محطة الرمل ، بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات بالشارع، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

وقام حي الجمرك برئاسة الدكتورة رباب مدني بشن عدد من الحملات أسفرت عن رفع ما يقارب من 150 حالة إشغال متنوع استهدفت الحملات شوارع البحرية وباب الكراستة وفرنسا، والقائد جوهر، وميدان عرابي والتحرير ، وشارع السيد محمد كريم والشيخ سليمان، وشارع النصر، الباب الأخضر، وأبي الدرداء وكالة الليمون.

وكانت حملات حي المنتزه برئاسة جيهان مسعود قد أسفرت عن التحفظ على 90 حالة إشغال متنوع، وتشميع 11 منشأة تجارية مخالفة، واستهدفت الحملة شوارع خالد بن الوليد وخليل حمادة وملك حفني وسفيان الثوري ، وابن سلامة بمنطقة دربالة.

وكانت الحملات بحي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان قد أسفرت عن تشميع 5 منشآت والتحفظ على 50 إشغال متنوع وغرامات فورية نحو 8 آلاف جنيه.

وشن حي العامرية ثان برئاسة أشرف بهجت حملة أسفل كوبري العامرية ومنطقة السفن والطريق الصحراوي ، أسفرت عن رفع 10 إعلانات وعدد كبير من الإشغالات المتنوعة.

اقرأ أيضا