استعداداً للمريخ السوداني.. الأهلي يختتم تدريباته اليوم

الجمعة 04 مارس 2022 | 11:10 صباحاً
كتب : حازم محمد

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة، في إطار الاستعدادات لمباراة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مرانه الأخير في الخامسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بتغطية أول ربع ساعة من فقرات المران، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال أفريقيا.

 مؤتمر صحفي لمدرب وقائد الأهلي

ويخوض فريق المريخ السوداني مرانه في التاسعة مساء باستاد السلام، حيث يسمح أيضًا لوسائل الإعلام بتغطية ربع الساعة الأولى لفقرات المران.

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني ومعه كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المريخ السوداني، والمقرر عقده في الثامنة مساء غد الجمعة باستاد الأهلي we السلام.

فيما يُقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق المريخ وكابتن الفريق السوداني في الثامنة والنصف من مساء غد الجمعة باستاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد الأهلي we السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني

وأعلن موسيماني، قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا الخميس، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر

اقرأ أيضا