مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند

الاحد 27 فبراير 2022 | 01:16 مساءً
كتب : حازم محمد

كشفت التقارير أن مانشستر سيتي تقدم في السباق للتعاقد مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي المقبل.

تتنافس كبرى الأندية الأوروبية على التعاقد مع آلة الأهداف النرويجية بعد موسم آخر رائع من تسجيل الأهداف في بوروسيا دورتموند.

ومع ذلك، فإن بند الإفراج عن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في بوروسيا دورتموند انخفض إلى حوالي 75 مليون يورو في يونيو مع انضمام سيتي إلى برشلونة وريال مدريد في مصلحتهما الراسخة به.

وفقًا لتقارير من موقع بيلد الألماني، كما ورد عبر موندو ديبورتيفو، فإن سيتي الآن في مركز الصدارة، بسبب رغبة هالاند في اللعب في إنجلترا.

رفض بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي فكرة تقديم عرض جديد لنجم توتنهام هاري كين قبل موسم 2022/23 مع صفقة مع هالاند تمثل خيارًا أرخص على المدى الطويل.

وأضاف التقرير أن هالاند سيتخذ قرارًا حازمًا بشأن خطوته التالية في شهر مارس مع استعداد سيتي وآخرين لاتخاذ هذه الخطوة بعد ذلك.

انتهت مباراة إيفرتون ضد مان سيتي، بفوز قاتل لصالح السيتيزنز بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت، بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وظل التعادل السلبي مُسيطر على أحداث اللقاء حتى جاءت الدقيقة 82 والتي شهدت الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي عن طريق فيل فودين.

وحافظ السيتي على تقدمه بهدف فودين أمام إيفرتون حتى نهاية المباراة، ليحصد السيتيزنز ثلاث نقاط غالية في صراع الصدارة بالدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة، يرفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة الـ66 ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي بعيداً عن ليفربول صاحب الوصافة بـ60 وله مباراة مؤجلة.