سيف الحكيم ينضم للجنة تحكيم اول فاشون فاكتور في الإمارات

السبت 26 فبراير 2022 | 05:09 مساءً
كتب : آية محمود

انضم رجل الأعمال المصري سيف الحكيم لجنة التحكيم لأول فاشون فاكتور يُقام في الإمارات، والذي تقدم شركة مارفلز إيفنتس في نسخته الأولى، والذي يضم عدد من المصممين من عدة دول مختلفة، ومن المقرر أن يُقام الحدث غدا الأثنين في دبي.

وقال شريف توماس مؤسس الشركة إن هذا الحدث يعتبر فرصة مميزة للعديد من المصممين من أجل النجاح عل المستوى المحلي والدولي، حيث يعطيهم فرصة من أجل التواصل مع مشاهير آخري في صناعة الأزياء.

ومن جانبه أعرب سيف الحكيم عن سعادته في المشاركة في هذا الحدث المميز قائلا إنه حدث مهم للغاية للمصممين من مختلف البلدان لعرض أعمالهم.

وأضاف "الحكيم" في تصريحات خاصة أن هذا الحدث فرصة مميزة وثمينة لكل المصممين المشاركين من أجل التسويق لأنفسهم على المستوى الدولي.

يييي

.

وقضى «الحكيم» 15 عامًا في مجال التسويق، حتى وصل إلى أعلى المراتب داخل شركته في روسيا، ليقرر بعدها البدء في خطوة نجاح أخرى، من خلال العمل الخاص به، واقتحام مجال ريادة الأعمال، في مجالات مختلفة مثل سياحة، الاستثمار، التجارة، مطاعم وصالات رياضية، كما حصل على ماجيستير تسويق دولي في أمريكا وكوريا.

كما حصل على جوائز عالمية ودولية لعل أبرزها كان تكريمه من الرئيس بوتين، عقب دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014، التي أقيمت في مدينة سوتشي الروسية، وتمّ تكريمه على ما بذل من جهد في خروج الأولمبياد بشكل لائق.