أول تعليق من أسرة الفنان "أحمد بدير" بعد الحكم الصادر لصالحه ضد المذيعة الكويتية "مي العيدان"

السبت 19 فبراير 2022 | 02:57 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كشفت سارة أحمد بدير، عن منشور لها عبر حسابها الخاص "فيس بوك"، على الحكم الصادر لصالح والدها ضد المذيعة الكويتية مي العيدان.

وكتبت: «الحمد لله، كنت على تمام الثقة فى عدالة ونزاهة القضاء الكويتي، شكرا للقضاء الكويتي الشامخ العادل النزيه الذي دعم وأكد على رغبتنا فى مواجهة ظاهره التنمر وعدم الوقوف سلبا أمام تفشي هذه الظاهرة البغيضة فى المجتمع».

يذكر أن محكمة الجنح المستأنفة بالكويت، أصدرت قرارها بإلغاء حكم براءة المذيعة مي العيدان، فى قضية الإساءة إلى الفنان القدير أحمد بدير، وتغريمها 500 دينار.

بينما قررت محكمة الاستئناف بالكويت إلغاء الحكم السابق بالبراءة والذي صدر من محكمة أول درجة ، وأصدرت حكمها الجديد بتغريم مى العيدان 500 دينار، وإحالة الدعوى إلى المحكمة المدنية المختصة.

وكشف المحامى أشرف عبد العزيز، فى تصريح له، أنه من المقرر أن يطالب الفنان أحمد بدير، بتعويض مادي مليون دينار بعد الإساءة له.

سبق أن الفنان أحمد بدير، كان أسند القضية إلى كل من المحامى المصرى أشرف عبد العزيز، والمحامى الكويتى حسين العصفور، ووجه لهم الشكر على ما بذلوه من جهد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، بعد إصدار الحكم الجديد.