إبراهيم عيسى يدخل في أزمة جديدة بسبب إهانة نساء الصعيد (فيديو)

الخميس 17 فبراير 2022 | 08:25 مساءً
كتب : احمد جاهين

بدأ الإعلامي إبراهيم عيسى في إثارة الجدل في الشارع المصري من جديد بعد واقعة الصيدلي، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات من حلقة أمس في برنامجه «حديث القاهرة»، حول ارتداء نساء الصعيد مايوهات في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي.

وقال الإعلامي إبراهيم عيسى: «لو انت حضرتك من مواليد الستينيات ومن مواليد من عام 70 لحد 75، فأنا أؤكد لك أن فيه صورة لجدتك بمايوه وصورة لوالدتك بالمايوه، إذا كنت فين بقى في المنيا في الصعيد في سوهاج في أسيوط في بلطيم».

وأضاف «عيسى»: «وأحب أقولك إنها لا كانت عاصية ولا كافرة ولا متبرجة، وكل المصطلحات اللي غرسوها في ذهنك لحد دلوقتي عن المرأة اللي من ضمنها أمك وأختك».

وأثارت تصريحات إبراهيم عيسى حاله من الغضب، خاصة حفيظة أبناء صعيد مصر، وتضعه في مرمى النيران والهجوم، ليردد نشطاء السوشيال ميديا قائلين: «إن نساء الصعيد ومصر خط أحمر، ولا يجب التحدث عنهن بتصريحات مثل المايوه».

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها الإعلامي إبراهيم عيسى الجدل ويتعرض إلى وابل من الهجوم، حيث إن الفيديو المنتشر له سابقًا أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته.

وتساءل إبراهيم عيسى خلال الفيديو قائلًا: «ليه أدخل أجزخانة ألاقي الشاب الصيدلي قاعد بيقرا قرآن.. من باب أولى يقرا مرجع أدوية».

اقرأ أيضا