ديانا كرزون: "الحب لا يعرف الانتظار ولذلك تزوجت"

الخميس 17 فبراير 2022 | 10:19 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

كشفت المطربة ديانا كرزون، عن سر ابتعادها عن الوسط الفني الفترة الماضية بسبب انشغالها بالحمل وولادة طفلتها الأولى، وأعربت عن تفاصيل خاصة لها عن زوجها معاذ العمري، وقصة الحب التي جمعتهما، وكواليس حفل الزفاف، عندما حلت مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها على قناة cbc.

وأفادت: "أن عمرها الآن 38 سنة، قائلة "الحب لا يعرف الانتظار وبناء على ذلك تزوجت"، موضحة "أخبار خطوبتي وزواجي وإنجابي كان يعرفها الجميع عبر السوشيال ميديا، وهذا لأن زوجي وأنا شخصيات عامة".

وأكدت أن الأردن بها ما يسمي "الجاه" وهي تعني أن الرجل يأتي لطلب يد الفتاة من خلال كبار عائلة، مشيرة إلى أن زوجها معاذ، قائلة: "عندما جاء للجاه لها جلب معه 2000 رجل لطلب يدي وعندما جاء إلى مكان سكني تم غلق الشوارع والشرطة هي من تولت فك التكدس المروري".

وتابعت: "الأكل بالنسبة لي هو العشق والغرام وهو كل حاجة حلوة"، مشيرة إلى أنها قبل القدوم إلى البرنامج قامت بطبخ منسف.

واستكملت أنها في صغرها كانت تشبه الخواجات وولدت في الكويت وبعدها انتقلت عائلتها إلى عمان .

وأردفت: "شخصيتي هادئة بطبيعتها ولكن حياتي لم تكن هادئة لأني كنت أريد تجربة كل شيء، قائلة: "أنا بقيت نجمة في يوم وليلة بعد الانتهاء من الجامعة".

وأشارت إلى أنها عندما حصلت على جائزة سوبر ستار العرب كان عمرها وقتها 18 سنة وكانت وقتها ثمينة وفقدت وزنها بعملية عام 2005.

وقالت: "فرحي تم أثناء انتشار جائحة كورونا، في ذلك الوقت لم يكن هناك حفلات أو تجمعات"، مؤكدة أن الأردن لا شيء يعلو بها فوق القانون.

وأوضحت أنها بعد إتمام زفة فرحها ذهبت لمكان من أجل تلبيس الدبل وأن تؤدي مع زوجها معاذ، رقصة وبعد ذلك يذهبوا إلى المنزل، وتابعت حديثها: "وفجأة جاءت الشرطة إلينا وفي ذلك الحين غضبت جدًا".

وأفادت أن "الشرطة قامت بعدها باستدعاء زوجي وانا كنت بأبكي علشان الشرطة جاءت إلينا، ولفتت إلى أن سبب حضور الشرطة انتشار مراسم الفرح على السوشيال ميديا.