النشرة المرورية: زحام بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

الاحد 13 فبراير 2022 | 09:55 صباحاً
كتب : عمر يوسف

تشهد الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية متحركة، أعلى الطرق والمحاور بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني لرجال الإدارة العامة للمرور، لضبط الحالة الأمنية وإلزام قائدي السيارات بإتباع قواعد المرور.

ويشهد ميدان التحرير ومداخله والطرق المؤدية إليه كثافات مرورية متحركة، كما وتشهد مناطق وسط القاهرة وكورنيشش النيل، والمتجه لمناطق حلوان والملك الصالح كثافات مرورية متحركة.

كما وشهد محور 26 يوليو والطريق الدائري وكوبري أكتوبر وشارعي الهرم تكدس في حركة السيارات، وكذلك شارع شارل دي جول.

وتظهر كثافات مرورية أعلى كوبري 15 مايو وطريق الجلاء، وكذلك كوبري الجامعة وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة وجامعة القاهرة وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن المتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الأوتوستراد وصلاح سالم ونفقي العروبة والأزهر، .

كما ظهرت كثافات مرورية أمام قائدي السيارات القادم من مناطق شرق القاهرة إلى  طريق المحور وأكتوبر والمريوطية أعلى الطريق الدائري.

ويتم مراقبة حالة الطرق والمحاور، عن طريق الكاميرات المثبتة أعلاها، والتي تنقل الصورة مباشرة إلى غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، كما وتنتشر القوات الأمنية، لإلزام قائدي المركبات بإتباع قواعد المرور.