محصلي مياه قنا يشاركون فى وضع أسس لزيادة إيرادات الشركة

الثلاثاء 01 فبراير 2022 | 06:40 مساءً
كتب : محمد حمام

اجتمع اليوم المهندس/ رجب عرفة خليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بمجموعة من المحصلين وقراء العدادات لوضع آليات لمساعدتهم فى آداء مهامهم الوظيفية من خلال تزليل كافة العقبات التى تعوق عملية التحصيل .

كان الاجتماع بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة مديرى عموم الافرع أشرف السمان رئيس القطاع التجارى منتصر الخطيب مدير عام الإيرادات والتحصيل هيثم كامل مدير عام الرقابة التجارية محمد صابر رئيس لجنة تحديث الاشتراكات .

استمع عرفة خلال الاجتماع للمعوقات الفعلية التى تواجه المحصلين أثناء تأدية مهامهم الوظيفية والتى منها صعوبة تحقيق المستهدف لبعض المحصلين لأسباب خارجة عن إرادته والتى تتمثل فى بعض المشتركين وحداتهم مغلقة لسنوات دون الرجوع الى الشركة مما يزيد من المديونية على العميل لمحاسبته على التوصيلة كمتعذر وأيضاً أمتناع بعض العملاء عن سداد قيمة الاستهلاك .

ووجه عرفة السادة مديرى الافرع للتعامل فورا مع تلك المعوقات بالتعاون مع القطاع التجارى والسادة مأموري الضبطية القضائية بالشركة طبقاً لللائحة التجارية وهى رفع التوصيلات المغلقة وإلغاء التعاقد مع اصحابها وإتخاذ الإجراءات القانونية مع الممتنعين عن السداد وإلغاء التعاقد معهم فواراً .

وتوجه رئيس مجلس الإدارة بالشكر لجميع العاملين بالتحصيل لجهودهم الملموسة فى جمع مستحقات الشركة وحفاظهم على المال العام .

كما توجه بالشكر لجميع العاملين بالشركة ووضح أن العمل من خلال منظومةمتكاملة فنياً ومالياً وتجارياً يؤدى إلى نجاح مؤكد وخدمة ذات جودة تليق بالمواطن القنائى .