موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

الاثنين 31 يناير 2022 | 05:49 مساءً
كتب : رامي نادي

موعد مباراة مصر والكاميرون في كأس أمم أفريقيا، يترقب عشاق الكرة المصرية والأفريقية، مواجهة الثأر بين منتخبا مصر والكاميرون، في المباراة المقرر إقامتها في إطار منافسات دور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون 2021.

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

تقام مباراة مصر والكاميرون مساء الخميس القادم 3-2-2022، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

مصر والكاميرون

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

يستضيف ستاد "أوليمبي"، اللقاء الثأري بين منتخب مصر والكاميرون، في مباراة تشهد متابعة إعلامية كبيرة من مختلف أنحاء العالم العربي والأفريقي وربما العالم أجمع.

مصر والكاميرون

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا

تنقل قنوات بي إن سبورت مباريات كأس الأمم الأفريقية، بإعتبارها المسئول الأول على بث مباريات المسابقة الأفريقية، حيث تنقل قناة بي إن سبورت مباراة مصر والكاميرون في دور نصف نهائي أمم أفريقيا.

مصر والكاميرون

منتخب مصر يطيح بالمغرب في دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا

تكمن المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، من عبور دور الثمانية من كأس الأمم ضد منتخب المغرب بعد ريمونتادا قوية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الناري الذي جمعهما أمس الأحد على ستاد "أحمد هيدجيو" وذلك في مباراة امتدت للأشواط الإضافية بين المنتخب.

مصر والكاميرون

الكاميرون تٌقصي جامبيا وتلتقي بالفراعنة في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

ونجح منتخب الكاميرون في إقصاء نظيره منتخب جامبيا بهدفين مقابل هدف في لقاء نال فيها المنتخب الجامبي احترام جماهير كرة القدم بعد أداء رائع أمام المنتخب الكاميروني وذلك ضمن منافسات دور الـ8 من كأس الأمم الأفريقية.

الكاميرون

قائمة منتخب مصر ضد منتخب الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

مصر والكاميرون

حراس المرمى: محمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - محمود جاد.

خط الدفاع: عمر كمال - أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش" - أيمن أشرف - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - محمود علاء. خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي- إمام عاشور - عبد الله السعيد - محمد النني - أحمد سيد "زيزو" - مهند لاشين.

خط الهجوم: عمر مرموش - محمد شريف - مصطفى محمد - محمد صلاح - محمود حسن " تريزيجيه " - رمضان صبحي.

قائمة منتخب الكاميرون ضد منتخب مصر في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

مصر والكاميرون

حراسة المرمى: أندريه أونانا، ديفيس إيمباسي، سيمون أوموسولا، جيان إيفالا.

خط الدفاع: كولينز فاي، مايكل نجادجيو، أوليفر مبايزو، هارولد موكودي، جيان تشارليز كاستيليتو، إيبوسي إينزو، أمبرويس أيونجو، جيروم أونجويني، نوهو تولو.

خط الوسط: جيان أونانا، بيير كوندي مالونج، أندريه فرانك أنجيسا، صامويل جويت، مارتن هونجلا، جيمس ليا سيليكي، يفان نايو.

خط الهجوم: إيجناتيوس جاناجو، كريستيان باسوجوج، إريك تشوبو موتينج، فينسنت أبو بكر، كلينتون نجي، مومي نجاماليو، كارل توكو إكيمبي، ستيفان باوكين.

اقرأ أيضا