"رقص في الكاميرون وهيتعاقب في مصر".. هستيرية مدافع الفراعنة تعكنن نجم الزمالك السابق (فيديو)

السبت 29 يناير 2022 | 07:23 مساءً
كتب : رامي نادي

عاش لاعبو المنتخب المصري الأول لكرة القدم، حالة من الفرحة العارمة بعد التأهل من دور الـ16 وتخطى منتخب كوت ديفوار في مباراة شهدت تألق كبير من جانب لاعبى الفراعنة الذي يستعد لمواجهة منتخب المغرب في دور الثمانية من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في دولة الكاميرون 2021.

استطاع منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، عبور مهمة الأفيال الإيفوارية بنجاح بعد أن حقق إنتصار عليهم بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، لتتجاوز بعثة المصريين في الكاميرون الانتقادات اللاذعة بسبب أداء المنتخب في دور المجموعات الذي لم يرضي جماهير ونقاد ومحللي الكرة المصرية.

حلمى طولان

شهدت احتفالات الفراعنة عقب إقصاء الأفيال الإفوارية حالة من اليهسترية بالطبل والرقص في غرف خلع الملابس بملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية، وظهر مروان داود المدافع الشاب بفريق إنبي ومنتخب مصر في مقطع فيديو وهو يرقص فوق إحدى الطاولات بشكل غير طبيعي، الأمر الذي أغضب حلمي طولان المدير الفني بالفريق البترولي متوعدًا اللاعب وذلك في تصريحات تليفزيونية بالعقاب الشديد.

يعد مروان داود من الوجوة الصاعدة مع منتخب مصر وفريق إنبي، حيث تواجد في قائمة الفراعنة لأول مرة في بطولة كأس العرب التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وتمكن من تسجيل أول أهدافه مع منتخب مصر ضد المنتخب الأردني في منافسات دور الثمانية من البطولة.

محمد عبدالمنعم

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المغربي غدًا الأحد الموافق 30-1-2022 في تمام الساعة الخامسة على ستاد "أحمد أهيدجو"، في إطار منافسات دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا 2021.

اقرأ أيضا