إلهام شاهين تهنىء محمد صبحي على "نجوم الضهر"

السبت 29 يناير 2022 | 03:07 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة إلى الفنان محمد صبحي، عبر صورة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

حيث كتبت «إلهام شاهين»: "شكرا لاستاذ المسرح الكبير محمد صبحي، استمعت جدًا جدًا بعرض نجوم الضهر، قدمت مواهب غنائية وطاقات فنية رائعة، في الغناء والتمثيل والكلمات والألحان، عمل راقي يؤثر في مشاعرنا وأفكارنا، ويؤكد فينا وطنيتنا وإنتمائنا لأمتنا العربية.. ويحرك فينا طموحاتنا في غد أفضل.. ويبعث فينا التفاؤل الإتحادنا لنكون قوة كبيرة توصلنا لأحلامنا".

وتابعت «إلهام شاهين»: "ضحكت من قلبي وبكيت أيضًا من قلبي وأنا أسمع، الأصوات الجميلة تغني للوطن وللأم وللشهيد وللعطف على الحيوان ولحب الإنسان لأخيه الإنسان .. رسائل قيمة .. أنحني لك إحتراما لفنك الراقي الذي.. يرتقي بذوقنا وإنسانيتنا مبروووووووووووك لكل من شارك في نجوم الضهر".

محمد صبحي وإلهام شاهين

يذكر أن «إلهام شاهين»، سوف تخوض السباق الرمضاني 2022 مع المخرجة كاملة أبو ذكرى بـ مسلسل "بطلوع الروح".

وأعربت« إلهام شاهين»، في تصريح خاص لها: “داخلة أصور الأسبوع الجاي مسلسل بطلوع الروح لرمضان، مع المخرجة كاملة أبو ذكري”.

و قالت: “مش عايزة أقول أي تفاصيل عن الشخصية لأنها هتكون مفاجأة شديدة للجمهور وليا أنا شخصياً، لو كان دور عادي كان ممكن أقول لكن عايزة الناس تشوفه في وقتها”.

كما قالت، عن الراحل سمير غانم، إنها كانت تجمعها به علاقة صداقة مميزة.

واستكملت «إلهام شاهين»، عن الفنان الراحل سمير غانم: "أحلى عشرة مع فنان عشت معاه أيام الشغل هو سمير غانم، لأن المسرح غير الفيلم بيبقى تصوير شهر شهرين وكل واحد يروح في طريقه، والمسلسل كام شهر أما سمير، أنا قعدت معاه على المسرح خمس سنين كل يوم بنتقابل ولفينا دول كتير مع بعض في مسرحية "بهلول في إسطنبول"، عرضنا في لبنان والكويت والإمارات، في الإجازات وطول السنة بنعرض في مصر".