موعد مباراة سموحة والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

الاثنين 17 يناير 2022 | 11:19 صباحاً
كتب : رامي نادي

يستقبل ستاد الإسكندرية، اليوم الاثنين، مواجهة محلية جديدة، عندما يلتقي فريق سموحة بنظيره البنك الأهلي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس الرابطة المصرية.

موعد مباراة البنك الأهلي وسموحة في كأس الرابطة المصرية

وتقام المواجهة المرتقبة بين فريقي سموحة والبنك الأهلي اليوم الاثنين الموافق 17-1-2022، في مباراة يسعى الطرفان إلى تحقيق الانتصار وتقديم الأداء الجيد وخطف الثلاث نقاط.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البنك الأهلي وسموحة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية

قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري المسئول الأول عن نقل مباريات كأس الرابطة المصرية والتي سوف تذيع على الهواء مباشره مباراة اليوم بين فريقي سموحة والبنك الأهلي.

موقف الفريقين في كأس الرابطة المصرية

يدخل البنك الأهلي ساعيًا إلى تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط الأولى وتعويض التعثر الأول الذي سقط فيه على يد المقاولون العرب بهدف دون رد، لذلك يرغب فى خطف الفوز محاولًا حجز مقعد في الدور القادم من البطولة الوليدة.

وعلى الجانب الآخر، يخوض نادي سموحة لقاء اليوم بمعنويات منخفضة بسبب الخسارة في الجولة الأولى على يد الإسماعيلي بهدف نظيف، لذلك يدخل النادي السكندري ولا بديل أمامه إلا الفوز وخطف أول 3 نقاط في محاولة لضمان التأهل إلى الدور القادم من كأس الرابطة المصرية.