بالصور.. بعثه المنتخب تطير إلى الكاميرون استعداداً لأمم أفريقيا

السبت 08 يناير 2022 | 01:59 مساءً
كتب : حازم محمد

غياب الحضري وأبوجبل عن منتخب مصر

جمال علام رئيس بعثة مصر في الكاميرون

موعد مباراة مصر والسودان في أمم أفريقيا

غادرت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، القاهرة ظهر اليوم السبت، إلى مدينة جاروا الكاميرونية؛ على متن طائرة خاصة، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

ويواجه المنتخب المصري نظيره النيجيري يوم 11 يناير الحالي ضمن المجموعة الرابعة بالبطولة.

وغادرت البعثة المصرية على متن رحلة خاصة رقم MS 3040 من طراز بوينج B737-800 تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران.

منتخب مصر

منتخب مصر

منتخب مصر

منتخب مصر

منتخب مصر

وأعلن منتخب مصر الأول لكرة القدم عن نتائج المسحات الطبية التى خضع لها اللاعبين للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل السفر إلى الكاميرون.

غياب الحضري وأبوجبل عن منتخب مصر

وتعاني بعثة منتخب مصر من الغيابات بسبب الإصابة بفيروس كورونا وأبرزها عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب، ومحمد أبو جبل حارس المرمى، وعدد من إداريي الفريق.

وأجرى المنتخب المصري مسحة اضافية مساء أمس الجمعة لجميع أعضاء البعثة المستمرين في مقر الإقامة والمسافرين ضمن البعثة وجاءت نتائجها سلبية.

جمال علام رئيس بعثة مصر في الكاميرون

ويرأس البعثة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ويرافقها اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش.

وتضم بعثة منتخب مصر 26 لاعبًا بعد انضمام مروان حمدي من القائمة الاحتياطية ومروان داود الذي وقع عليه الاختيار كبديل لمحمد حمدي المصاب، وجاري الانتهاء من اجراءات استبداله لدى الاتحاد الأفريقي.

ومن المنتظر أن تصل البعثة إلى مدينة جاروا حوالي الساعة الخامسة مساءً حيث تجرى لأعضائها مسحة طبية فور الوصول وتتوجه مباشرة إلى مقر اقامتها لاستئناف برنامجها استعدادا للمباراة الأولى.

ويبدأ الفريق تدريباته هناك اعتبارًا من غد ، ومن المقرر أن تستمر البعثة في مدينة جاروا بعد المباراة للقاء منتخب غينيا بيساو يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية للمجموعة.

موعد مباراة مصر والسودان في أمم أفريقيا

وتنتقل بعدها البعثة إلى العاصمة ياوندي للقاء منتخب السودان يوم 15 يناير الحالي في ختام مباريات المجموعة

اقرأ أيضا