إحالة المتهمين بذبح سائق كرداسة لمحكمة الجنايات

الاربعاء 05 يناير 2022 | 12:34 مساءً
كتب : ٱية حسين ابوبكر

أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار محمد شرف، عاطلين لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل وذبح سائق توك توك بكرداسة ، داخل شقة طليقته.

وكشفت تحقيقات نيابة مركز إمبابة وكرداسة، أن المقدم تامر صالح رئيس مباحث مركز منشأة القناطر، تلقى بلاغا من أهالى منطقة تكلا بطريق المناشى، يفيد بأنهم عثروا على جثة شاب مصاب بطعنة بمنطقة الصدر، فانتقل النقيب عمرو محسن معاون مباحث القسم والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المجنى عليه "محمد .ح" يعمل سائق توك توك، فى العقد الثانى من العمر، وتم نقل الجثة للمشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة.

وبتكثيف الجهود تم القبض على المتهمين "حازم . ع . ف" 30 عاما، عاطل، مقيم كفر حكيم مركز كرداسة، و"السبد . ع . ش" 19 عاما، عاطل مقيم بذات المنطقة وإخطار النيابة.

و أمرت جهات التحقيق بتشريح جثمان المتوفى لبيان أسباب الوفا وإيداع تقرير بالحالة، وكذلك التصريح بدفن المجني عليه بعد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بتسليم طفل ابن المتهمة والمجني عليه إلى شقيقة المتهمة لرعايته.

وكشفت جهات التحقيق أن زوج الأم المتهمة في قضية قتل طليق ابنتها تزوج من المتهمة بعد وفاة زوجها والد ابنها وابنتها المتهمين في القضية، ولكنهما تزوجا عرفيًا، لينكر أمام النيابة علاقته بقضية القتل.

وبسؤال "رمضان .ف"، خراط بورشة ميكانيكا، "شاهد الواقعة"، أقر بأنه حال عودته من العمل "الورشة" خاصة بقرية تكلا ، وأثناء سيره بالطريق مستقلا دراجته البخارية، لاحظ وجود شخص ملقى على الأرض ويقوم بالاستغاثة فتوجه إليه، وكان يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأخبره بأن شخصين اعتديا عليه وطعناه بسلاح أبيض مطواة، وتمكنوا من سرقة التوك توك الخاص به وفرا هاربين.

وأضاف زوج الأم في أقواله: المجني عليه جاء كما طلب منه إلى منزلهم، فطعن شقيق المتهمة الشاب بسكين في رقبته ومات في الحال وتخلصنا من الجثمان بإلقائه في منطقة نائية ناحية كرداسة لإبعاد الشبهة.

وقالت طليقة المجني عليه أمام التحقيقات إنها مطلقة من المجني عليه منذ نحو 4 أشهر، مشيرة إلى أن لديها طفلًا من المجني عليه يبلغ من العمر 9 شهور، معقبة: هو طلب يرجعلي كتير بس أمي قالتله هات شقة واستقل في القاهرة، عشان هو مقيم في الإسكندرية.

واْوضحت طليقة المجني عليه أنه قبل الواقعة بأيام اتصل بها المجني عليه، وطلب منها النزول لشراء ملابس للطفل، وبالفعل خرجت مع المجني عليه لشراء الملابس، قائلة: سهاني وأخد مني الطفل وسافر على الإسكندرية، ولقيتو كلم أمي وجوز أمي قالهم تعيش معايا وترجع بيتي.