صراع القمة.. الشباب يسعى للاقتراب من الصدارة على حساب الأهلي بالدوري السعودي

السبت 01 يناير 2022 | 12:10 مساءً
كتب : محمد عبدالهادي البنداري

ينتظر عشاق ومتابعي الدوري السعودي المباراة القوية المقرر انطلاقها مساء اليوم السبت بين فريقي الشباب والأهلي السعودي ، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 15 و ختام مباريات الدور الأول من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، في المبارة المقرر اقامتها الساعه السادسه ونصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة وتقام علي ملعب الملك عبدالله  الفيصل.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي ..

يدخل الفريقين مباراة اليوم بحماس وجدية كبيرة ، فمن المتوقع مشاهدة مباراة قويه من جانب الطرفين ، حيث يدخل فريق الشباب اللقاء أملا في خطف الثلاث النقاط والتقدم خطوة نحو مقدمة  جدول ترتيب الدوري السعودي في ظل المنافسة الشرسة بينه وبين فريق الاتحاد المتصدر قبل لقاء اليوم .

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق 4 نقاط عن فريق الاتحاد المتصدر برصيد 32 نقطة ، وفوز اليوم لفريق الشباب يقربه خطوة نحو الصدارة وملاحقة غريمه في انتظار تعثر فريق الاتحاد.

علي الجانب الأخر يسعى فريق أهلي جدة السعودي في ترتيب أوراقه وتحسين موقفه في الجدول بعد الأداء السيء الذي يقدمه الفريق هذا الموسم مما جعله يحتل المركز ال11 برصيد 15 نقطة ، في واحدة من أسوء انطلاقات الفريق في ظل اقترابه من الوقوع في فخ شبح الهبوط .

اقرأ أيضا.. موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

اقرأ أيضا