كليان مبابي يصدم ريال مدريد في ختام 2021.. أعرف الحكاية"

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 | 09:45 مساءً
كتب : رامي نادي

صدم النجم الدولي كليان مبابي نجم فريق باريس يان جيرمان والمنتخب الفرنسي، نادي ريال مدريد الإسباني بشأن الانتقال له خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد الفائز على جائزة أفضل لاعب في العالم في عام 2021 من جلوب سوكر، أنه سينهي الموسم مع باريس سان جيرمان راغبًا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وقال كيليان مبابي في تصريحات لشبكة "سي ان ان" الإخبارية الأمريكية: "لا، في يناير لن أذهب إلى ريال مدريد، سأنهي الموسم مع باريس سان جيرمان بأمان تام، أريد أن أبذل قصارى جهدي للفوز بلقب رائع للجماهير ".

أضاف مبابي عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان إلى مدريد: "كنت صادقًا هذا الصيف أعطيت شعورًا، أعطيت ما لدي في قلبي، لكنني سعيد بالبقاء، إنها مدينتي أيضًا، أنا فرنسي".

وأكد كيليان مبابي: "مستقبلي؟ هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، الشيء الوحيد الذي يدور في خاطري هو الفوز على ريال مدريد، نحن جاهزون وأنا مستعد للعب وأبذل قصارى جهدي من أجل باريس سان جيرمان ".

وأنهي كيليان مبابي: "أنا سعيد، سأنهي الموسم بنسبة 100٪. سأبذل كل ما أملك للفوز بالبطولة والدوري والكأس، سأمنح المشجعين الذين يستحقون ذلك، أعتقد يستحقون الفوز بشيء كبير مع باريس سان جيرمان".

والجدير بالذكر، أن قرعة دوري أبطال أوروبا أسفرت في دور الـ 16 على منافسة قوية بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

اقرأ أيضا