"التشكيلة وغرفة الملابس سببان".. كيف وجد رونالدو العدو الأول في مانشستر يونايتد؟

الجمعة 17 ديسمبر 2021 | 07:27 مساءً
كتب : رامي نادي

وجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد، عدوًا له داخل كتيبة الشياطين الحمر منذ عودته بعد رحيله عن نادي يوفينتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليعود لليونايتد بعد 12 عامً قضاها خارج أسوار مدينة مانشستر.

وبعد عودته، تمكن كريستيانو رونالدو من التواجد في القمة داخل مانشستر يونايتد، حيث أصبح "الدون" الهداف الأول للشياطين الحمر بكافة البطولات بعد إحرازه 13 هدف خلال مشاركته في 19 مباراة بإلاضافة لصناعته لهدفين.

وكشفت صحيفة"El Nacional" الإسبانية، أن اللاعب الإنجليزي ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد منزعج بشدة من تواجد رونالدو في صفوف النادي الأحمر بسبب تأثير الأخير على مشاركته مع الفريق.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن جرينوود يرى أن كريستيانو رونالدو هو السبب الرئيسي في الوضع الحالي له، في ظل المكانة الأساسية التي يحجزها المهاجم البرتغالي في التشكيلة بشكل دائم، فضلًا عن غضبه من تحكم " الدون" على غرفة ملابس الشياطين الحمر منذ عودته للدوري الإنجليزي.

وأصبح صاحب الـ 20 عام جليس دكة البدلاء تحت قيادة المدرب الألماني الجديد لـ مانشستر يونايتد بسبب اعتماده بشكل أساسي على الثلاثي رونالدو وراشفورد وسانشو في الخط الهجومي لكتيبة الشياطين الحمر.

ورغم تلك التقارير، إلا أن رونالدو قام بالتصويت مؤخرا لزميله الشاب في سباق جائزة "كوبا"، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب صاعد سنويا.

اقرأ أيضا