بث مباشر.. مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

الخميس 16 ديسمبر 2021 | 07:49 مساءً
كتب : رامي نادي

بث مباشر مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، يترقب عشاق الكرة الإنجليزية في مختلف أنحاء العالم مباراة تشيلسي وإيفرتون في ديربي من ديربيات البريميرليج، وذلك في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، حيث تقام مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة الإ ربع بتوقيت جرينتش.

\

بث مباشر مكباراة تشيلسى وايفرتون في الدورى الانجليزي

بث مباشر مباراة إيفرتون وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، حيث من المقرر أن تقام مباراة تشيلسي وإيفرتون على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل نادي تشيلسي.

مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون، يسعى فريق تشيلسي ضد إيفرتون إلى استغلال عامل الأرض والجمهور في تحقيق الانتصار والاقتراب بقوة من الصدارة بجانب مانشستر سيتي صاحب المركز الأول، ويدخل البلوز بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الاخير في مسابقة الدوري الإنجليزي على وست هام يونايتد في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لذلك يسعى لمطاردة الفريق السماوي بقيادة بيب جورديولا ويدرك توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أن المواجهات القادمة في غاية الأهمية نظرًا لأهميتها في تحديد بطل البريميرليج.

تشيلسي يحتل المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 11 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر في لقائين وأحرز البلوز 38 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

بث مباشر مباراة تشيلسي وإيفرتون، وعلى الجهة الاخري يحاول فريق إيفرتون إلى استعادة نغمة الانتصارات والابتعاد عن سلسلة الهزائم بعد السقوط الالخير أمام كريستيال بالاس في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، لذلك يسعى إيفرتون إلى تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط من أجل التواجد في المراكز الإيجابية في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويقع إيفرتون في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 8 مباريات، وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

بث مباشر مباراة تشيلسي وايفرتون في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباشر مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدورى الانجليزي

بث مباشر مباراة تشيلسي وايفرتون في الدوري الانجليزي

بث مباشر تشيلسي وايفرتون في الدوري الانجليزي

بث مباشر تشيلسي وايفرتون

بث مباشر مباراة تشيلسي وايفرتون في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة تشيلسي

بث مباراة تشيلسي وايفرتون

بث مباشر ايفرتون وتشيلسي

بث مباراة ايفرتون وتشيلسي في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة تشيلسي وايفرتون في الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

اهداف الدوري الانجليزي