السعودية تتعادل أمام فلسطين في كأس العرب2021

السبت 04 ديسمبر 2021 | 11:11 مساءً
كتب : أحمد وجيه

خطف المنتخب السعودي تعادلاً ثميناً أمام نظيره فلسطين، بهدف لكل منهما، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة كأس العرب 2021 في قطر.

والتقى المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي لوران بونادي، مساعد هيرفي رينارد المكلف بالإشراف على الأخضر مع نظيره الفلسطيني، على ملعب “ستاد المدينة التعليمية”، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وحصد كلاً من المنتخب السعودي ونظيره الفلسطيني، أول نقطة في مشوارهما حيث يحتل الثنائي المركزين الثالث والرابع في جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

ودخل لاعبو المنتخبين السعودي والفلسطيني برغبة كبيرة، في فرض السيطرة والاستحواذ على الكرة، من أجل إحراز هدف مبك.

وشهدت أحداث الشوط الأول هجمات متبادلة بين المنتخبين، مع أفضلية نسبية للاعبي فلسطين، من خلال الضغط الهجومي على دفاعات “الأخضر”.

وأحرز لاعبو منتخب فلسطين هدفاً مفاجئاً في مرمى “الأخضر”، خلال الدقيقة الثانية من عمر الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، عن طريق تسديدة قوية من محمد باسم بعد تمريرة من زميله تامر صيام.

واستمر إصرار لاعبو منتخب فلسطين على مواصلة التقدم، والتفتيش عن مضاعفة النتيجة أمام السعودية، في الشوط الثاني، وسط محاولات مستميتة من لاعبي “الأخضر” لتسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 62، كاد لاعبو المنتخب السعودي أن يتمكنوا من إحراز هدف التعادل بتسديدة على الطائر من أيمن يحيى، تصدى ها الحارس ياسر حامد ببراعة.

وأدرك لاعبو المنتخب السعودي التعادل أما مفلسطين، بهدف قاتل في الدقيقة 82، سجله عبدالله الحمدان من تسديدة، بعد كرة عرضية من زميله هيثم عسيري.

اقرأ أيضا