الفيفا تصدم صلاح قبل حفل الكرة الذهبية

الاثنين 29 نوفمبر 2021 | 05:56 مساءً
كتب : رامي نادي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة بوشكاش 2021 التي يمنح سنويًا لأجمل الأهداف التي سجلت في العالم خلال الموسم.

وشهدت القائمة استبعاد هدف النجم المصري محمد صلاح الذي سجله في فريق مانشستر سيتي في المباراة التي أنتهت 2-2 وذلك في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتواجد بالقائمة هدف النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي في مباراة منتخب الجزائر أمام زيمبابوي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامته في قطر 2021.

وجاءت الأهداف المرشحة لكل من: لويز دياز وجوتييه هيين وإيريك لاميلا، و فالنتينولازارو وفانجليس بافليديس وباتريك شيك ومهدي تاريمي وثلاث سيدات يتنافسن على الجائزة وهن ساندرا أوسو أنساه من منتخب غانا ولاعبة مانشستر سيتي كارولين وير ودانيلا يانشيز لاعبة كروتيرو المكسيكي.

والجدير بالذكر أن، ميسي ينافس العديد من اللاعبين على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول"، ويعد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ لإيطالي جورجينيو صانع ألعاب تشيلسي، الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد أبرز المرشحين لنيل الجائزة.

اقرأ أيضا