انتخابات الأهلي|حالة واحدة لمد فترة التصويت.. تعرف عليها

الجمعة 26 نوفمبر 2021 | 11:37 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال سيد حزين، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الأهلي، إن هذه الانتخابات عرس ديمقراطي حقيقي، تشهده العاصمة في انتخابات الأندية على مستوى 3 أشهر متتالية، مع تعاون أطراف الانتخابات والإدارة والأمن وأعضاء الجمعية العمومية، من أجل تسيير الأمور والعملية الانتخابية في هذا اليوم.

وأوضح رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الأهلي، أن عدد اللجان بلغ 160 لجنة لاستيعاب 181 ألفا، ممن لهم حق التصويت في انتخابات النادي، مشيرًا إلى أن كل مرشح له 4 مندوبين، وسيتم غلق باب التصويت في الساعة 7 مساء وإذا كان هناك ضغط على إحدى اللجان سيتم مد فترة التصويت لساعتين إضافتين.

أضاف حزين في تصريحات تلفزيونية، تنظيم الانتخابات بدأ منذ أشهر بمعاينة المكان المخصص للانتخابات، تحت توصيات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة باتخاذ الإجراءات الاحترازية في أثناء التسجيل والانتخاب، إذ بدأت عملية التسجيل للأعضاء منذ الصباح الباكر، مع التزام تام من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

واختتم سيد حزين رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الأهلي، أن اللجنة تقف على خط واحد ومحايد مع جميع المرشحين داخل النادي الأهلي من أجل يوم انتخابي ديمقراطي مثمر بنجاح.

اقرأ أيضا