مانشستر يونايتد: لينجارد مقابل 10 مليون استرليني

الاربعاء 17 نوفمبر 2021 | 01:55 مساءً
كتب : فاتيما أشرف

يسعى جيسي لينجارد نجم مانشستر سيتي، للرحيل عن مانشستر يونايتد و قد أقترب عقده على الأنتهاء، ومن المؤكد أن يرحل لاعب عن النادي في الميركاتو الشتوي المقبل.

لينجاردشهدت الفترة الماضية تراجع فى مستوى مان يونايتد، الذى يتولى تدريبه المدرب جونار سولشاير، ويقوم مدرب الشياطين الحمر هذه الفترة بالنظر في ملفات الرحلين عن النادي فى يناير المقبل.

يرغب لينجارد الرحيل عن مانشستر، بسبب قلة مشاركته مع فريقه، خصوصًا فى ظل تواجد كريستيانو رونالدو وجادون سانشو .

وذكرت بعض الصحف البريطانية " أن مانشستر يونايتد يريد 10 ملايين جنيه إسترليني، للأستغناء عن لينجارد نجم مانشستر.

لينجارد

كان وست هام يرغب فى شراء لينجارد فى الصيف الماضي، بعد إعارته في شهر يناير بمقابل مادي 15 مليون إستريليني ، ولكن كان اليونايتد يطمع في25 مليون إستريليني.

و جدير بالذكر أن لينجارد قد تألق مع وست هام أثناء أعارته مع الفريق تحت قيادة مدربه ديفيد مويس، حيث سجل 9 أهداف وصنع 5 في 16 مباراة.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن نادي نيوكاسل، يريد التعاقد مع ثلاثة من نجوم مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي، منهما دوني فان دي بيك، والمهاجم جيسي لينجارد، والحارس دين هندرسون، خاصة أن الثلاثي لما يشارك مع الفريق كثيًرا و من المتوقع أنتقالهم.

و يرغب أيضًا نادي ، ونشر موقع "Football insider" البريطانية : يسعي رافائيل بينيتيز المدير الفني للفريق بالتعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد جيسي لينجارد خلال ميركاتو الشتوي.

لينجارد قال جونار سولشاير فى تصريحات صحفية له " على رغبة النادي في بقاء لينجارد، الذي سينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

و أضاف أيضًا، أن لينجارد لاعباً مهماً بالنسبة للفريق ، و يريد تمديد عقده بكل تأكيد، والأمر الآن متروك له.

وخاض لاعب لينجارد مع الشياطين الحمر، 217 مباراة وسجل 35 هدفاً وصنع 21.

اقرأ أيضا