بالصور..عائلة محمود عبدالعزيز تحي الذكرى الخامسة لوفاته

الجمعة 12 نوفمبر 2021 | 03:19 مساءً
كتب : نجلاء المصري

تحل اليوم الذكرى الخامسة للساحر الفنان الراحل "محمودعبدالعزيز" بعد صراع طويل مع المرض، والذي وافته المنيه فى 12 نوفمبر عام ،2016.، وتم تشيع الجثمان من مسجد الشرطة وسط حضور عدد كبير من الفنانين ودفن بمقابر للاسرة بمسقط راسه بالاسكندرية.

محمودعبدالعزيز

وبكلمات مؤثرة احيا الفنان "محمد محمود عبدالعزيز" الذكرى الخامسه لوفاة والده الفنان الكبير "محمود عبدالعزيز"، وكتب على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "غدًا 12 نوفمبر 2016، الذكرى رقم 5 للرحيل، للفراق، لكل معاني الألم والاشتياق.. وآه وألف آه من الإشتياق".

محمود عبدالعزيز

وتابع: "نصيحة لو ليك حد بتحبه وواحشك أوي وما زال حي يُرزق روحله ماتكلموش في التليفون وملي عينك منه، شم ريحته واتكلم معاه في أي حاجة، استمتع بوجوده، ولو كان بعيد أوي وصعب تشوفه اتصل بيه، إسمع صوته وسمعه صوتك.. حسسه قد إيه هو مهم بالنسبالك وفارقلك، قوله إنك بتحبه حتى لو كانت الكلمة مالهاش مكان في الحوار".

وأضاف: "أما لو كان رحل إلى دار الحق.. اعمل زيي، اكتبله رسايل واتصل برقمه اللي ممكن يكون اتلغى بس حسس نفسك إنه لسه موجود لحد ما تروحله وتتقابلوا تاني في مكان مفيش فيه مكان للوجع أو الفراق.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا". بر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي

محمود عبدالعزيز

وقام محمد محمود عبدالعزيز بنشر صوره، من امام قبر والده اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك

محمود عبدالعزيز

وقام الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز بنشر صوة لواله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

محمود عبدالعزيز

محمود عبدالعزيز

وقامت الاعلامية "بوسي شلبي" زوجة الراحل "محمودعبدالعزيز" بنشر صورة تجمعه بيه عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات وكتبت:غدا 12 نوفمبر الذكرى الخامسه احساسي بالوحدة يزيد كثيرا لم اعد احتمل بعدك عني اتمنى من الله انا يجمعنا قريبا .

محمود عبدالعزيز

واضافت:اللهم ارحم من اشتاقت لهم انفسنا وهم تحت التراب الى جنات الخلد يا من رحلتم عنا اللهم نور مرقد كل ميت وعطر مشهده وطيب مضجعه وانس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر الفاتحه.

يذكر ان الراحل محمود عبدالعزيز من مواليدالاسكنرية 4 يونيو عام 1946 ، وتخرج من كلية الزراعة جامعة الاسكندرية وامتد نشاطه الفني ما بين عامي 1974 الى 2016.