مفاجئات كيروش في قائمة المنتحب ونجم الزمالك يتلقى صدمة جديدة

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 03:26 مساءً
كتب : فاتيما أشرف

انضم محمود علاء لقائمة المنتحب الوطني بعد مباراة الأهلي والزمالك، رغم انحفاض مستواه فى الفترة السابق الإ أن كيروش المدير الفني للمنتخب فاجئ جماهير المنتحب باختياره ضمن القائمة النهائية.

اختيار كيروش لمحمود علاء

وقع اختيار كارولوس كيروش المدير الفني لمنحب الفراعنة علي محمد علاء لاعب نادي الزمالك كان مفاجأة كبيرة لجماهير المنتحب و ذلك بعد الخسارة التي تلقها نادي الزمالك علي يد النادي الأهلي

فى القمة 123، و قال مصدر مقرب من كيروش أن محمود علاء يمتلك مهاراة عالية وتركيز قويًا فى دافع قلب الملعب، وأنه ليس المسؤل الوحيد عن الخسارة أمام الأهلى و يري أنها مسؤلية جماعية.

محمود علاء و أيمن أشرف

وفوجيْ أمس قيام كيروش بوضع محمود علاء علي دكة البدلاء و الأعتماد على أيمن أشرف بجوار أحمد حجازي فى قلب الدفاع، و ذلك بعد غياب محمود حمدي الونش بسبب الأنذارين الذي حصل عليه، و كان موقف البرتغالي غريب من جانب مدافع الزمالك ووضعه على دكة البدلاء ورغم أعجابه الشديد به، ولكن لا أحد يعرف ما يفكر به كارولوس.

هجوم الجمهور على محمود علاء

وصرح أحمد حسام ميدو عبر برنامجه على أحدي القنوات الفضائية: " أن محمود علاء يتعرض لهجوم كبير، من جانب جماهير الزمالك مما كان له أثر سلبي على مستواه فى مباراة القمة، و طالب من جمهور الزمالك مساندة لاعب من أجل الرجوع إلي مستواه مرة أخرى، مبررًا ذلك أن الدوري مازال فى بداية المشوار.

انجازات محمود علاء مع الزمالك

وقد كان محمود علاء أهم هدافين نادي الزمالك عام 2019 - 2020، وشارك مدافع الزمالك فى هذا الموسم من الدوري المصري فى 5 مباريات ولم يحرز أي أهداف، ويتميز لاعب الزمالك بالتعامل مع الكرات العالية.

تشكيل المنتخب أمام أنجولا

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب قائمة الفراعنة لمواجهتي أنجولا والجابون وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي، ومحمود جاد.

خط الدفاع: أحمد فتحي، وأكرم توفيق، وأحمد حجازي، ومحمود حمدي الونش، ومحمود علاء، وأحمد ياسين، وأحمد أبو الفتوح، ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد النني، وإمام عاشور، وعبد الله السعيد، ومصطفي فتحي، ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف، أحمد ياسر ريان، ومروان حمدي، ومحمد صلاح، ومصطفي محمد.

اقرأ أيضا