إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بشبرا الخيمة

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 07:54 مساءً
كتب : أنهار أبوالعلا

نشبت مشاجرة عنيفة، مساء اليوم الأربعاء، بين عائلتين بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، حيث نشبت المشاجرة بسبب خلافات على أماكن ركن السيارات بالشارع، وخلافات الجيرة.

تم إخطار إلى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بنشوب مشاجرة، بين عائلتين بمنطقة المرجوشي التابعة لدائرة القسم، ووجود مصابين.

انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ، وتبين اندلاع مشاجرة بين الطرف الأول" م.إ.م " 63 عام، بالمعاش، ونجله"و.م.إ" 43 سنة، صاحب ورشة ألوميتال، وزوجة الأول " س.م.ع"، ربة منزل، مصابين بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسد، والطرف الثاني" أ.ن.ح" 25 عام، صاحب مخزن كرتون، وشقيقه" ب.ن.ح" 21سنة، مصابين بخدوش بالوجه.

وأوضحت التحريات أن البداية بنشوب مناوشات كلامية بسبب خلافات الجيرة، تطورت لمشاجرة، اعتدى كلا من الطرفين على الآخر، وإصابة الطرفين إصابات متنوعة.

علاوة على ما سبق أنه حرر محضر بالواقعة وتم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام؛ لتلقي العلاج والعناية اللازمة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك وتولت النيابة التحقيق.