مفاجأت مثيرة.. هل يعود ميسي لـ برشلونة ؟

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 12:19 مساءً
كتب : رامي نادي

كشفت تقارير إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان، قد يعود إلى برشلونة الذي قضى داخله 17 عام قبل أن يرحل لفريق العاصمة الفرنسية.

و قالت صحيفة "ماركا"، الإسبانية أن هناك العديد من الدعوات من الدريار الكتالونى التي تطالب بعودة ليونيل ميسى لـ ملعب "كامب نو" بإعتباره أفضل في تاريخ النادى.

وأوضحت الصحيفة، أن الدعوات ترغب في استعادة ميسى في 2023 بعد انتهاء مدة عقدة مع إدارة حديقة الامراء معقل الفريق الباريسى.

وتابعت "ماركا" مشيره إلى أن الإصابات التي لاحقت ميسى في باريس قد توثر في تغيير وجهته خاصة أن ليو كشف مؤخرًا أنه لم يكن يريد الرحيل عن النادي الكتالونى وأنه يأمل في العمل في برشلونة في المستقبل كإداري رياضي داخل جدران النادي الإسباني.

عاد الإسباني تشافى هيرنانديز من جديدة لـ ملعب الكامب نو الذي كمدرب للفريق الكتالونى ويعد تشافى أبرز أصدقاء ميسى المقربين بعد أن تزاملا في برشلونة على مدار سنوات طويلة بلغت 11 عام من 2004 إلى 2015 الامر الذي قد يوثر بشده في تغيير وجهة ميسى المستقبلية.

وحل الأسطورة الأرجنتينية ميسى عن قلعة الكامب نو بعد مسيرة حافلة بالبطولان المحلية والقارية مع البرسا استمرت 17 عام في صققة انتقال حر بسبب الركود المالى التى تعرض له النادى الكتالونى في العام الماضى تسببت في عدم القدرة على تمديد عقد اللاعب.

اقرأ أيضا