عاجل.. ننشر تفاصيل جديدة في ذبح سمكري الإسماعيلية

الثلاثاء 02 نوفمبر 2021 | 08:20 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

علي الرغم من نفي أهل المجني عليه الذي تم ذبحه، أمس الاثنين، وسط مدينة الإسماعيلية، وجود علاقة تجمعهم بالقاتل، إلا أنه مازال يحاط بالقضية الكثير من الغموض والتفاصيل المرعبة.

في هذا السياق، يقول أحد أقارب القاتل، عبر صفحته على "فيسبوك": "القاتل مدمن ولسه خارج من مصحه علاج ادمان ، والقتيل وأخوه صحاب القاتل بس محدش يعرف ايه خلي القاتل يقتلوا لحد دلوقتي، المهم ان القاتل طلع مطوه يعني سلاح ابيض صغير كده وضرب القتيل في بطنوا ورقبتوا، الناس بدأت تاخد بالها إن في خناقه، قام القاتل طلع مقروطه من جيبه ومقروطه يعني مسدس كده بيصنعوه علي اديهم تحت السلم بس خطير وبيموت".

وأضافت: "بدأ يهدد الناس الي هيقرب مني هقتلوا الناس معرفتش تعمل حاجه ، والقاتل كان لابس شنطه ورا ضهروا طلع منها سطور وسحل الراجل ودبحوا في قلب الشارع ، وفصل راسوا عن جسموا ، وقام ماسك راس القتيل وحطها في كيس اسود ، بس الناس جريت ورا القاتل ومسكوه وسلموه للشرطه، وفي ناس حبت تنقذ الراجل اضربوا في قلبهم ودخلوا المستشفي وفي راجل كبير اضرب في رقبتوا بالسطور، اللى قدر يدافع دافع واللى بيتكلمو دول لو مكان الناس الواقفين كانو عملو نفس الحاجه، أنا أعرف القتيل وأهله كويس والحادثة كانت قريبه منى".

الاسماعيليه

وحسب تحقيقات النيابة العامة، تردد القاتل، قبل الحادث، علي بائعة خضار بجوار محل الأسماك الذي طرد منه وادعي أنه سيقوم بذبح أصحاب المحل الذين طردوه، وتصادف اغلاق المحل في وقت وقوع الحادث.

المشهد نفسه نفذه القاتل باحترافية ولكن في تقاطع شارع طنطا والبحري، وسط الكتلة السكانية، في عز الظهر، حيث قام بذبح شخص وفصل رأسه عن جسده وحملها أمام المارة والمواطنين في مشهد مأساوي غريب علي الشارع الإسماعيلي.

وبدأت نيابة الإسماعيلية تفريغ كاميرات موقع حادث قيام شخص بذبح اخر وسط مدينة الإسماعيلية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده، خلال دقائق من ارتكاب الواقعة.

وكشفت المصادر ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية، سبق حجزه بأحد المصحات للعلاج من الإدمان بعد قيامه بالتعدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة.

بالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

انتقل فريق من النيابة العامة إلي موقع حادث ذبح شخص علي يد اخر في وسط مدينة الإسماعيلية، لمعاينة مكان وقوع الحادث المأساوي.

وتستمع نيابة الإسماعيلية إلي اقوال شهود العيان والأهالي والذين أكدوا قيام الجاني والذي تم القاء القبض عليه بعد قيامه بالتعدي علي شخص وذبحه بساطور، ثم حمل رأسه وتجول بها.

كشفت مصادر رسمية عن هوية الشخص الذي قام شخص بذبحه وفصل رأسه عن جسده بأحد الشوارع الرئيسية بمحافظة الإسماعيلية.

قالت المصادر في تصريحات خاصة أن المجني عليه يدعي محمد الصادق، ٤٢ عام، مقيم البلابسة، حيث ورد بلاغا بتقاطع شارع البحري وطنطا بقيام شخص بذبح اخر والسير قدما وسط الأهالي حاملا رأسه بعد فصلها عن جسده، ووصول الجثة هامدة الي المستشفي.

شهدت محافظة الإسماعيلية، قبل قليل، حادث مأساوي، بقيام شخص بذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسة والسير برأسه وسط ذهول الأهالي.

وتلقي اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا يفيد قيام شخص بذبح شاب بسبب وجود خلافات بينهما.

علي الفور انتقلت عدد من قيادات الأمن وجار التحقيق في الواقعة وظروف ملابساتها.

و تم تشكيل فريق بحثى انتقل على الفور لمكان الواقعة.