أمير توفيق: لاتوجد أي أزمات بين أجاي والأهلي وبشأن تجديد معلول.. "الأمور مستقرة"

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 | 01:19 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

ظهر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ،علي قناة النادي الرسمية أمس الإثنين ، و خلال اللقاء كشف توفيق عن أهم الموضوعات الخاصه بالتعاقدات داخل فريق الكره الأول بالنادي الاهلي ، وابرز هذه الموضوعات حقيقة تقدم النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول بشكوى ضد النادي بالاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مستحقاته المالية.

وقال توفيق :" أننا ننفذ لوائح اتحاد الكرة ووضع أجايي على قائمة الانتظار واللاعب يشارك في التدريبات ويصرف مستحقاته بانتظام ولاتوجد أي أزمات بين اللاعب والنادي، وأضاف أمير توفيق أن العلاقة مع أجايي مميزة وهناك احترام متبادل وما تردد بشأن تقدمه بشكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي شائعة سخيفة.

وأكمل مدير التعاقدات حديثه قائلا "أن التواصل مستمر مع أجايي للتوصل للاتفاق،ومن المنتظر الانتهاء من هذا الملف خلال شهرين على الأكثر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل من أجل منحه الفرصة للإنتقال لأي نادي أخر.

وبشأن علي معلول ، قال مدير التعاقدات عن تجديد الاعب التونسي :"الأمور مستقرة الخاصة بالتجديد مع علي معلول وخلال الأيام المقبلة سنعلن عن اتمام الملف وتحديدا عقب لقاء الإسماعيلي"، مشددأ علي أنه لا توجد مشكلة بين النادي وبين لاعبه علي معلول الظهير الأيسر للفريق لتجديد تعاقده.وأكمل توفيق : "الحديث معه بشكل ودي ورسمي ولا توجد مشكلة بيننا".

وعن مفاوضات تجديد تعاقد موسيماني قال: "رأينا أن مفاوضات التجديد مع موسيماني ربما ليس بها توافق كبير ورأينا جميعا ان نصبر وهذا حل يرضي جميع الأطراف ولا توجد مشكلة معه وهو مستمر لنهاية تعاقده".

جدير بالذكر أن عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ينتهيمع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا