الشركه المتحدة لخدمات الطيران تستعد للمشاركة في معرض دبي 2021

السبت 23 أكتوبر 2021 | 03:26 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تستعد الشركه المتحده لخدمات الطيران "UNITED ATS" الرائدة في مجال الطيران وخدمات الملاحة الجوية بالشرق الاوسط والمنظمة لمعرض دبي للطيران 2021، وتقوم حالياً بحضور اجتماعاتها التنسيقية للوقوف على آخر التجهيزات والتحضيرات للدورة الـ17.

وستقام نسخة هذا العام في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر المقبل، بمطار دبي ورلد سنترال الدولي بالتزامن مع أعمال معرض إكسبو دبي 2020، والذي بدأ مطلع أكتوبر ويستمر ستة شهور.

وسيكون معرض الطيران، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبمتابعة مباشرة من الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي.

المتحدة ATS هي أول شركة في الشرق الأوسط في القطاع الخاص تقدم خدمات تكنولوجيا الطيران في الشرق الأوسط وأفريقيا، مع أكثر من عشرين عامًا من التاريخ، كما أصبحت United ATS موردًا إقليميًا رائدًا لخدمات تكنولوجيا الطيران ذات القيمة المضافة العالية في المنطقة.

ومن ناحيه اخري، عرض السيد الكابتن رضا المدبولي رئيس التنفيذي للشركة واحد خبراء صناعة الطيران والملاحة الجوية في الشرق الاوسط رؤية الشركة من خلال ريادتها عالمياً في خدمات تكنولوجيا الطيران من خلال التميز في مجال الطيران ، والخبراء المؤهلين، وخدمات الملاحة الجوية المتقدمة ونظام إدارة الجودة المحسن ، والتعاون مع منظمات واتحادات المتخصصه في مجال الطيران الدولية والاكاديميات مع تقديم منتجات تنافس مثيلاتها في الدول المتقدمة والوصول الي افق التنمية المستدامة والحفاظ علي البيئة وايجاد فرص العمل للشباب وتشجيع الابتكار بوتيرة ثابته نحو التقدم والرخاء.

والجدير بالذكر بان الشركة ستقدم دورات متخصصه في مجال التدريب علي السلامه الجويه مجانيه لزائريها من كل المتخصصين ، لاضافة ابعاد السلامة الجوية مساهمة منها لتوعية المجتمعات بالاخطار المحتمله وزيادة الاهتمام بالاجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كرونا المستجد.

اقرأ أيضا