دي بروين: هذا مرشحي للكرة الذهبية.. وأتفهم وضع سترلينج

الاثنين 18 أكتوبر 2021 | 03:25 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدث كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية، بجانب صعوبة مواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.

وقال دي بروين في المؤتمر الصحفي "مرشحي للكرة الذهبية؟ إذا كان يتوجب علي الاختيار، سأنظر إلى آخر عامين، وحينها سأقول ليفاندوفسكي لما قدمه من تسجيل الأهداف".

وتطرق إلى إحباط سترلينج من عدم مشاركته بصورة أساسية بقوله "التدوير مهم، اللعب في 4 بطولات والذهاب بعيدًا مهمة صعبة".

وأضاف "أتفهم إحباط سترلينج، أنا لاعب وفي بعض الأحيان تحتاج إلى تناغم أكبر، أنا أحتاج أيضًا لنفس الأمر، من الصعب المشاركة في مباراة واحدة، لكن المدرب هو من يتخذ القرار".

وشدد "دائمًا ما تعج بلجيكا بالمواهب الشابة، كلوب بروج يُصعد العديد من المواهب، تألق أندية بلجيكا في أوروبا شيء مهم حتى تبيع لاعبيها لدول أخرى".

وأردف "من الصعب أن يبقى اللاعبون في بلجيكا، الأندية تستثمر في اللاعبين الصغار، أنا سعيد بعودتي إلى بلجيكا للمرة الأولى".

وأوضح "بعيدًا عن مباريات المنتخب الوطني، هذه أول عودة لي منذ رحيلي، الجماهير تنتظر منا التتويج الأوروبي، ونحن نرغب في ذلك".

وقال دي بروين "نحن ننافس دائمًا ونحاول الفوز، أتمنى أن نحقق اللقب أثناء تواجدي مع الفريق، الأمر لن يحدد قيمتنا، ربما بعض الأشخاص في الخارج ينظرون كذلك، لكن بالنسبة لي أنا سعيد بما قدمه الفريق في آخر 6 سنوات".

وتحدث عن نهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي بقوله "أتذكر بعض الفرص في الشوط الأول، لكن بعد إصابتي لا أتذكر أي شيء، وقال رئيس النادي في صباح اليوم التالي، إنه سعيد بما قدمه الفريق على مدار العام، كان حديثه قصيرًا وإيجابيًا".

وأتم "كلوب بروج فريق قوي ويعج بالكثير من المواهب، أظهروا قدراتهم أمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ويعرفون ماذا يريدون لتحقيق الفوز".

اقرأ أيضا