مدحت شلبي : إيقاف الزمالك خلال 45 يوما لثلاث فترات آخري

الجمعة 15 أكتوبر 2021 | 11:11 صباحاً
كتب : نرمين ماجد حمودة

أشار الإعلامى مدحت شلبي ، إلي تفاصيل قضيه النيجيري الدولى معروف يوسف لاعب الزمالك السابق مع القلعه البيضاء.

وقال خلال برنامجه علي قناة " أون تايم سبورت " عبر برنامجه " مساء تايم " أن نادي الزمالك مهدد بالإيقاف لثلاث فترات جديدة .

معروف يوسف يطالب الأبيض ب10 مليون جنيه

وأكد شلبي أن اللاعب يريد الحصول على عشرة مليون و 850 ألف جنية، قيمة السنة الأخيرة من عقده مع الفارس الأبيض، ثم عرض الزمالك أدلة الدفاع عن صحه موقفه في قضية النيجيري أمام الاتحاد الدولى.

وأضاف ان الزمالك طلب من ال "فيفا" برفض كافه طلبات اللاعب، لأنه خالف بنود عقده ولا يحق له الحصول على أى تعويض من القلعه البيضاء.

وتابع أن غرفة فض المنازعات أقرت أن الزمالك مدين للاعب بخمسة مليون جنيه بجانب 5% فائده سنويه، بالإضافه لعدم قبول حجج نادي الفارس الأبيض التى قدمها للفيفا.

أزمة محمد إبراهيم تلاحق الزمالك

وأكمل شلبي : «مارتيمو اشترى محمد إبراهيم من نادي الزمالك بـ400 ألف يورو، وبعد 5 شهور الزمالك اشترى اللاعب بـ 500 ألف يورو وتم الاتفاق على أن يكون الـ500 ألف يورو على 5 أقساط كل قسط 100 ألف يورو، تم وضع عقد محترم من قبل النادي البرتغالي بأن أي تخلف عن دفع أي قسط من الأقساط الخمسة لمدة 10 أيام، يتم دفع القيمة كاملة من جديد، وهناك بند آخر بأنه في حال باع الزمالك محمد إبراهيم لأي نادي تاني في أي وقت، ملزم بدفع 40% من قيمة الصفقة، وفي كل الأحوال لا تقل عن مليون يورو أي ما يوازي 20 مليون جنيه مصري، مش عارف تمت الموافقة على هذه البنود ازاي».

إيقاف الزمالك خلال 45 يوما

وتابع شلبي : «لو مر 45 يوما عن عدم الدفع سيكون هناك إيقاف قيد 3 فترات أخرى، ولو الزمالك مدفعش المحكمة الرياضية كاس ستصدر قرارها النهائي الشهر المقبل، وتثبت الحكم بالإيقاف من القيد 3 فترات اعتبارا من يناير 2022 وحتى نهاية موسم 2023 حسب المادة 24 من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وسيتم إحالة الأوراق مرة أخرى للجنة الانضباط من أجل اتخاذ القررات المناسبة تجاه الزمالك».

وكان الزمالك تعرض للعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية بسبب بعض القضايا من بينها قضية اللاعب الشاب حسام أشرف.

يذكر أن الزمالك موقوف قيده لفترتين من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم خلال الموسم المقبل.

وذلك على خلفية تعاقد النادى مع اللاعب حسام أشرف وهو على ذمة أحد الأندية الكاميرونية.

اقرأ أيضا