أول تعليق من كارتيرون بعد منع الزمالك من القيد

الخميس 07 أكتوبر 2021 | 07:39 مساءً
كتب : روماني شحاته

علّق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قرار المحكمة الرياضية بتأييد قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية قائلا: "حزين لأننا ندفع ثمن أخطاء الماضي في الفترة الحالية".

وأضاف المدير الفني للفريق الأبيض في تصريحات خاصة لموقع الزمالك الرسمي: "أن قرار منع النادي من القيد صفحة ولابد من أن يتم إغلاقها وأن يتم النظر للأمام خاصة في ظل ارتباط الفريق بالعديد من البطولات في الفترة المقبلة".

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد أعلنت رفضت الطعن المقدم من الزمالك ضد إيقافه من القيد بسبب قضية حسام أشرف، لاعب الفريق، والذي تسبب في أزمة للنادي بعد توقيعه للأبيض في نفس توقيعه لأكاديمية تسويق اشترطت عدم توقيعه لأي نادي آخر دون معرفتها، مما تسببت في شكواه مع الزمالك، وقضت المحكمة الرياضية وقتها بإيقاف الزمالك لفترتي قيد مع عقوبة 200 ألف دولار، وهي العقوبة التي تم إلغائها.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء توسكر الكيني في ذهاب دورالـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري بكينيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.