رسميًا.. المحكمة الدولية تٌخطر الزمالك بإيقاف القيد لفترتين

الخميس 07 أكتوبر 2021 | 06:15 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلنت المحكمة الرياضية الدولية قرارها في الطعن المقدم من نادي الزمالك بشأن أزمة إيقاف النادي من قيد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك برفض المحكمة الطعن المقدم من النادي.

وأصبح النادي بعد رفض الطعن المقدم من نادي الزمالك، ضد قرار الإيقاف الموقع على الزمالك في الفترة المقبلة، سيكون موقفًا لمدة فترتين قيد.

وقررت المحكمة رفع الغرامة الموقعة على نادي الزمالك، والتي تقدر بمائتي ألف دولار، بسبب قضية حسام أشرف، والذي وقع لأحد الأكاديميات للتسويق، قبل التوقيع لصالح نادي الزمالك.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد قررت إيقاف الزمالك من القيد لمدة فترتي انتقالات بسبب توقيع مع اللاعب الشاب حسام أشرف، والذي كان موقعًا لصالح أحد الأكاديميات التي اشترطت في تعاقده ألا يتعاقد مع أي نادي دون علمها وهو ما لم يحدث ليوقع اللاعب للزمالك مع الأكاديمية ليتم توقيع عقوبة على النادي بإيقاف القيد مع غرامة 200 ألف يورو.

وقررت المحكمة بعد الطعن المقدم من الزمالك، رفع الغرامة المالية مع رفض الطعن في الجزء المخصص على رفع الإيقاف ليتم حرمان الزمالك من القيد هذا الموسم.

وتعاقد الزمالك في الصيف الماضي مع 3 صفقات جديدة، هي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق السابق والذي عاد للفريق، ومحمود شبانة، مدافع أسوان السابق، وعمر كمال عبد الواحد، صانع ألعاب المصري البورسعيدي.

ولن يتمكن من تسجيل اللاعبين الثلاثة خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم إعارتهم لأندية آخرى في الساعات القادمة من فترة الانتقالات، قبل غلق باب الانتقالات مساء اليوم، وذلك ليلعبوا لتلك الفرق لمدة عام واحد قبل العودة للفريق بعد الانتهاء من فترة الإيقاف.

اقرأ أيضا