بلدنا اليوم تحاور البطل الحقيقي لـ الحاج متولي .. صور

الخميس 07 أكتوبر 2021 | 12:09 مساءً
كتب : شيماء العدل

عبد المغيث حسن عبده صاحب ال 44 عاما يجمع بين 4 زوجات داخل منزل واحد لكل منهمن شقة منفصلة فهو البطل الحقيقى لمسلسل "عائلة الحاج متولى" و"الزوجة الرابعة " ويعيش حياة سعيدة هادئة، واصفا زوجاته بالمانجو، سكرى وفص وعويس وزبدية مؤكدا أن لكل واحدة طعم مختلف وجميعهم محبب لقلبه.

يقول "عبد المغيث" صاحب بورصة دواجن المنصورة للدواجن "تزوجت من زوجتى الأولى" أم عبد الرحمن " وأنا فى سن ال 20 وبعد مرور 8 سنوات قابلنى أحد الشيوخ وأقنعنى بفكرة التعدد لأنه كان متزوج 4 زوجات طالما أننى قادر وأستطيع أن أعدل فيما بينهم، وبالفعل تزوجت زوجتى الثانية بالرغم من عدم تقصير زوجتى الأولى فى حقى نهائيا ".

يضيف" عبد المغيث": "زواجى للمرة الثانية لم يكن تقليل أو تقصير من زوجتى، ولكنى وجدت منافسة بينهما لإسعادى وتغيرت حياتى تماما وشعرت بسعادة بالغة، وتزوجت الزوجة الثالثة ورفضت الزوجة الثانية وانفصلنا وتزوجت الزوجة الثالثة والرابعة".

يعيش" عبد المغيث"داخل منزل واحد مع زوجاته الأربعة ويضع جدول بالترتيب لزوجاته "كل يوم بعدى على زوجاتى الأربعة أجلس ساعة مع كل زوجة، وكل يوم أقضيه مع زوجة غداء وعشاء ومبيت، والجدول جعل بينى وبين زوجاتى اشتياق وحوار دائم وجميعهم يعملون على إسعادى".

يضيف" عبد المغيث" أنا سعيد بالعزوة وأنجبت 7 بنات و 5 ولاد وجميعهم يحبون بعض وبيلعبوا سويا داخل منزل واحد، فهم سندى وعزوتى ".

يصف" عبد المغيث" زوجاته بالمانجو فص وزبدية وعويس وسكرى، مشيرا أن التعدد لابد أن يكون هناك عدل بينهما والعدل هو المبيت وتلبية طلبات كل زوجة تبعا لرغبتها فى الأكل واللبس وزوجاتى كلهم فى حالة رضا تام.

يؤمن "عبد المغيث" بفكرة التعدد وينشر ذلك على صفحات التواصل الإجتماعى وينصح الشباب بالتعدد بشرط أن يكون صاحب شخصية قيادية وتستطيع أن تتعامل مع أكثر من زوجة، طالما لايخالف شرع الله ".

تروى إحدى زوجاته أم يوسف" كل شئ بقدر وأنا لم أحسب الموضوع بطريقة أننا الزوجة الثالثة أو أنه سيتزوج مرة أخرى، وفى البداية كنت رافضة الموضوع تماما، ولكن بعد ماسمعت للحاج عبد المغيث وأنه لايخطئ فى زوجاته نهائيا وافقت على زواجه، وبعد زواجه الزوجة الرابعة تفاجئت فى البداية ولكن بصبر من الله تخطيت المشكلة، الست لها مشاعر ولو فكرت لوهلة بالعقل ستتخطى أى مشكلة، وأنا فكرت أن زوجى مسافر وسيعود ولا أفكر أنه متزوج أو يقضى وقت مع غيرى، وكل شخص يستطيع أن يفرض على الأخرين أن يحترموه ويتخطى أى مشاكل للحفاظ على كيان الأسرة والحمد لله نتجاوز المشاكل بالصبر والهدوء ".

الحاج عبد المغيث وأسرته

الحاج عبد المغيث وأسرته

اقرأ أيضا