ننشر أجرأ 10 تصريحات عن "ياسمين صبري" فى مجال التأليف

الخميس 07 أكتوبر 2021 | 10:04 صباحاً
كتب : طه لمعى

فى حوار صحفى أجرته الفنانة ياسمين صبري، مع مجلة BAZAAR كشفت من خلاله عن العديد من حياتها الشخصية والسبب الرئيس فى غيابها الموسم الرمضاني الماضى ، وكذلك عملها لأول مرة كمؤلفة في مسلسلها الجديد

واليكم أهم 10 تصريحات للفنانة "ياسمين صبرى":

- لا يمكنني وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جدًا، فقد بدأت أصدق ما يُشاع عني كمجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية تذكر.

- شاركت في أعمال تلفزيونية دون تركيز على التفاصيل لاقتناعي بأن الجمهور سيتابعني بكل الأحوال فلم أبذل أي جهد يذكر.

- أمتلك موهبة لا يستهان بها فأنا فنانة وأتمتع بموهبة التمثيل إلا أنني لم أتمكن من إيجاد نص فني جيد وهذا ما دفعني للامتناع عن التمثيل في العام الماضي.

- يجذب الموسم الرمضاني شريحة واسعة من الجمهور في الشرق الأوسط مثل بطولة دوري أبطال أوروبا، وتنشغل حاليا في تأليف مسلسلها الجديد.

- سأستخدام مخيلتي في كتابة قصة من حياتنا الواقعية غنية بالأحداث الحقيقة التي يمكن أن نتعرض لها جميعنا.

- النص من العوامل الأساسية لنجاح أي فيلم أو مسلسل، لذلك اتخذت قراري بعدم المشاركة في أي عمل فني لا يعتمد على قصة مميزة.

- أعمل على تأليف وكتابة النص مع مجموعة من الكتّاب منذ مايو، والتأليف موهبة فنية لدي كنت أجهل وجودها.

- أحب القراءة، واتبعت دورة في الذكاء الاجتماعي وعلم النفس الاجتماعي من جامعة هارفارد ومن الطبيعي أن نتأثر بالأشخاص المحيطين بنا، والبيئة التي نعيش فيها.

- أنا ممتنة جداً لجمالي الذي وهبني إياه الله، إلا أنني أمتلك العديد من الصفات الأخرى والجمال الداخلي لا يقل أهمية عن الجمال الخارجي إنها طاقة وحيوية.

- الشهرة جعلتني أدرك المكانة التي يوليها الأشخاص لي بناءً على المظهر الخارجي وهو ما دفعني للعمل على تطوير شخصيتي وبناء توازن حقيقي.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري فى، الموسم الرمضاني الماضي، مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎