صانع المعجزات في البريميرليج.. صلاح على بُعد خطوة من تحقيق الحلم

الاثنين 04 أكتوبر 2021 | 07:10 صباحاً
كتب : رامي نادي

محمد صلاح صانع المعجزات وسط الأراضي الإنجليزية، الجناح الايمن لنادي ليفربول الإنجليزي، فأبن منتخب مصر أثبت أنه من طراز عالمي بعد الأداء والمستوي المًذهل ضد فريق عنيد صعب "مانشستر سيتي" بطل البريميرليج في مباراة شهدت توهج الفرعون المصري في ملعب الإنفيلد مؤكدًا انه أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن.

وقاد النجم الدولي محمد صلاح نادي ليفربول لتعادل مثير أمام كتيبة جورديولا بنتيجة 2-2 في مباراة بمثابة كلاسيكو بين عملاقي أوروبا في الوقت الحالي، وذلك ضمن منافسات مسابقة البريميرليج المثيرة ليواصل صلاح كتابة التاريخ داخل إنجلترا وكأنه يحتلها كما فعلت بريطانيا مع بلاده مصر في الخمسينات من القرن الماضي.

أداء صلاح ضد فريق السيتي في مباراة الأمس مذهل وفقًا لتصريحات العديد من المدربين واللاعبين على مستوى العالم، بعد تسجيله هدف عالمي في مرمي الفريق السماوي بعد مرواغة 4 لاعبين من أبناء جورديولا ليضربها في شباك الضيوف بالإضافة لأسيست عالمي لزميله أسد السنغال ساديو ماني معلنًا الهدف الأول للريدز.

محمد صلاح

هدف صلاح في مرمي مانشستر سيتي بعد مروغة استثنائية لدفاعات الضيوف

أصبح صلاح ابن الـ 29 عام بعد الهدف العالمي أمام السيتي في ملعب الإنفيلد هداف البريميرليج برصيد 6 أهداف وصنع 3 مثلها أكثر من أي لاعب داخل المسابقة الأقوي في العالم في الوقت الحالي ثابتًا أنه من أفضل لاعبي اللاعبين ليس على مستوي الدوري الإنجليزي فقط إنما على مستوي العالم.

وبات الأسطورة المصرية محمد صلاح نجم ليفربول على بعد خطوة لتحطيم رقم قياسي وكتابة التاريخ والحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي الإفريقي، فأبن النيل "صلاح" على بُعد هدف وحيد لمعادلة النجم الإيفواري ديديه دروجبا أسطورة تشيلسي في عدد أهدافه الذي يمتلك 104 هدف في مسابقة البريميرليج.

صلاح ودروجبا

صلاح ودروجبا

فيما يمتلك الفرعون المصري جناح الريدز 103 هدف في مسابقة البريميرليج سجل هدفين فريق تشيلسي قبل الانتقال لصفوف الفريق الحمر ليفربول ويحرز 101 هدف أخرهم في مباراة السيتي، بالإضافة لأهدافه في المسابقة القارية دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 3 أهدافهم هدف في الفريق الإيطالي ميلان وهدفين في العملاق البرتغالي بورتو.

ورغم نسبة التهديف الكبيرة لمحمد صلاح هذا الموسم إلا أنه سيدخل في منافسة شرسة مع نجم البرتغال كريستيانو رونالدو لاعب مانشستريونايتد والدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو مهاجم الفريق اللندني تشيلسي رغم غياب التهديف عنهم في الجولة السابقة من مسابقة البريميرليج.