بيراميدز يدخل معسكر مغلق اليوم

السبت 02 أكتوبر 2021 | 12:47 مساءً
كتب : حازم محمد

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، اليوم السبت، في معسكر مغلق بالقاهرة لمدة 10 أيام فى إطار الاستعداد لمواجهة عزام التنزانى فى ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية الأفريقية.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية في إطار معسكر مغلق بالقاهرة خلال الفترة من ٢ وحتى ١٠ أكتوبر المقبل على أن يخوض الفريق تدريباته اليومية بملعبه بالدفاع الجوي.

وأعلن الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، لموعد مباراة ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية أمام فريق عزام التنزاني.

وقال جلال في تصريحاته للمركز الإعلامي إن «كاف» حدد يوم 16 أكتوبر الجاري موعدًا لمباراة الذهاب التي ستقام على ملعب نادي عزام بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية، وهو من النجيل الصناعي، على أن تكون في الثالثة عصرا بتوقيت دار السلام، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وأضاف المدير الفني أنه حدد يوم 13 أكتوبر الجاري موعدا للسفر إلى تنزانيا لخوض المباراة على أن يؤدي الفريق تدريبين في دار السلام قبل ضربة البداية لمشوار الفريق في كأس الكونفدرالية.

وكان إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٢٤ ساعة بعد المباراة الودية أمام الزمالك.

وتعادل بيراميدز مع الزمالك وديا في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي الفرعي في إطار الإعداد للمرحلة المقبلة والمواجهات الأفريقية والتجهيز للموسم المحلي الجديد.

وأبدى المدير الفني لفريق نادي بيراميدز رضاه الشديد عن أداء اللاعبين في ودية الزمالك والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وأشار مدرب بيراميدز إلى أن المواجهة كانت قوية وبمثابة إعداد مميز للموسم الجديد والمباريات القارية في كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيرا إلى أن بيراميدز قدم مواجهة قوية في ظل غياب ٦ لاعبين مع المنتخب الأول.