قصة 4 فصول.. ميسي من النوم في العسل لقهر بطل إنجلترا في حديقة الامراء

الاربعاء 29 سبتمبر 2021 | 07:07 صباحاً
كتب : رامي نادي

ميسي البرغوث الأرجنتيني صاحب الـ 6 كرات ذهبية، يعلن بداية إضاءة العاصمة الفرنسية بعد مساهمته في هزيمة مانشستر سيتي بطل إنجلترا الذي سقط بثنائية نظيفة داخل الديار الباريسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

صور

منذم المجئ من الدوري الإسباني من بوابة برشلونة والانضمام لدوري الفرنسي من بوابة باريس سان جيرمان فشل ميسي في رد الجميل لجماهير حديقة الامراء بعد الاستقبال التاريخي لابن الأرجنتين داخل البيت الباريسي الجديد الأمر الذي كان بمثابة حلم كثير من عشاق العاصمة الفرنسية.

حكاية ميسي مع النحس الكروي في باريس

قصة جديدة بطلها ليو ميسي كأنه المخرج يبدأ العمل كما يشاء وينهي نفس العمل وقت ما شاء، انتقده جماهير حديقة الامراء، خلافات مع المدرب لم تحدث من قبل في الديار الباريسي، تدَاعى الإصابة بعدما أخرجه بوتشيتينو بديلًا في إحدى مباريات مسابقة الدوري الفرنسى، بداية توتر بين الثنانى المرعب نيمار وأمبابي منذ قدومه، أزمة تسديد ركلات الجزاء الأمر الذي أثار الجميع، إضاعة كثير من الفرص السهلة، تلك مشاكل لاحقت أسطورة الأرجنتين منذ الانتقال للأراضي الفرنسية.

الفصل الأول " سقوط ميسي في العجز التهديف"

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد إذا تحدثنا عن أهداف ميسي، لكن بعد مجئ قائد برشلونة السابق لـ باريس سان جيرمان سقط ميسي في اعنف الانتقادات لم توجه له من قبل لعدم تسجيله أي أهداف مع الفريق الفرنسي محلياً أو أوروبيًا بالإضافه لفشله في صناعة أهداف الأمر الذي كان بمثابة الصدمة لعشاق ميسي داخل فرنسا على وجه الخصوص وخارجها في العموم .

الفصل الثاني " تدَاعى الإصابة بعد جراءة بوتشيتينو"

اتخذ الأرجنتيني بوتشيتينو قرارًا جريئًا في مباراة قامت في المسابقة الفرنسية المحلية " الدوري الفرنسي" ضد فريق أولمبيك ليون، عندما قام باستبدال ميسي وإخراجه من اللقاء الأمر الذي أغضب الأخير وجعله يرفض مصافحة المدرب الأرجنتيني، وكانت تلك الواقعة بمثابة العقبة التي ادخلت أصحاب الجنسية الأرجنتينية " ميسي وبوتشيتينو" في مأزق داخل فريق العاصمة الفرنسية، والغريب في الأمر أن ليونيل ميسي غاب عن مباراة باريس سان جيرمان بعد تلك اللقطة الأمر الذي أدهش الجميع. ميسي يغضب من الاستبدال .. لماذا لما تشارك في المباراة القادمة حين ذاك؟ ولكن هناك أنباء أكدت أن تغيير ميسي جاء بعد وجود إصابة في ساقه الإيسر.

ميسي

الفصل الثالث " الخلافات تضرب ميسي في باريس"

خلافات بالجملة ضربت البيت الباريسي منذ قدوم ميسي لفريق العاصمة الفرنسية، فعلى الرغم من أن الثنائي ميسي الأرجنتيني ونيمار البرازيلي تربطهم علاقة صداقة قوية منذ اجتماعهم معًا في نادي برشلونة إلا أن الخلاف بينهم كان وشك الحدوث بسبب تولى أبن السمبا مهمة تنفيذ ركلات الجزاء الأمر الذي أزعج البرغوث قليلًا والجماهير كثيرًا.

الكل يعلم أن النجم الفرنسي كليان امبابي صاحب الـ 22 عام كان قريبًا جدًا من الانتقال لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة، وكانت هناك أنباء تشير إلي أن امبابي الصغير يرفض مجاورة ليونيل ميسي بإعتبارة المنافس الأول لكريستيانو رونالدو الذي يتخذه امبابي مثال يحتذى به في عالم كرة القدم.

الفصل الرابع " استفاقة ميسي"

عاد ليو ميسي لعادته الكروية، بهدف رائع في شباك بطل إنجلترا مانشستر سيتي معلنًا بداية التوهج والرد علي كل المنتقدين في عالم كرة القدم بعد أن شبهوا ميسي" بالنوم في العسل "، خليفة مارادونا اسقط القناع وبدأ الحرب على كل الإندية الأوروبية.

ميسي استفاق بعد العجز التهديفي، ضرب مدربه السابق في برشلونه بيب جورديولا بهدف رائع بعد هجمة مرتدة من العجوز ميسي والشاب امبابي ليضربها صاحب الـ 34 عام بتسديدة قوية تسكن شباك حارس السيتزن، الأمر الذي أنتظره عشاق الباريسين منذ قدومه.. ميسي قد استفاق.

ميسي

واستطاع ليونيل ميسي بعد مباراة الثأر أمام العملاق الإنجليزي إرسال رسالة لجماهير كرة القدم داخل الحدود الفرنسية بشكل خاص ولجماهير كرة القدم بصورة عامة، بعد أن ألتقطت الكاميرات داخل غرفة الملابس الباريسية صورة تجمع بين الثلاثي المرعب في الهجوم الباريسي

ميسي

اقرأ أيضا