تعرف على موعد مباراه الاهلي أمام بطل النيجر في افتتاحية دوري ابطال افريقيا

الاثنين 27 سبتمبر 2021 | 01:37 مساءً
كتب : حازم محمد

حدد نادى جاندير ميه بطل النيجر موعد مباراته أمام النادي الأهلي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى النادي الأهلي تأكيدات من نادى جاندير ميه بطل النيجر بإقامة مباراتهما في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 16 أكتوبر المقبل.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم الإثنين، الاستعداد لمباراة جانديرميه فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني استغلال فترة التوقف الدولي لتجهيز اللاعبين المصابين للموسم الجديد.

وتعرض كل من حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وياسر إبراهيم، ومحمود متولي لاعبو الفريق الأحمر للإصابة خلال الفترة الماضية.

واشتكى الشحات من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، وطاهر من إجهاد عضلي، فيما عانى ياسر من الإصابة في العضلة الأمامية.

كما اشتكى متولي من إجهاد عضلي قبل مشاركته في مباراة بتروجيت الودية، ليغيب الرباعي عن المشاركة فى مباراة الأهلي الأخيرة أمام إنبي ببطولة كأس مصر.

ويحدد الجهاز الطبي البرنامج العلاجي الخاص بالرباعي لتجهيزهم للمرحلة القادمة، واستغلال توقف المنافسات المحلية في وضع برنامج تأهيلي خاص بهم من أجل العودة سريعا وتدعيم صفوف الأهلي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لبدء المشوار الأفريقي والموسم الجديد من الدوري المصري.

وكان الأهلي حصل على راحة لمدة يوم واحد بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

وفاز الأهلي على نظيره إنبى بهدف وتأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية مساء السبت، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، في مباراة متوسطة من حيث الأداء الفني، ولكن كانت السيطرة في غالبية أوقات الشوط لصالح الأهلي.

وصعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعد فوز الأخير على سموحة في مواجهة متكررة من الموسم قبل الماضي والتي فاز فيها بيراميدز بهدف نظيف.