شوبير يكشف مفاجأة بشأن مستقبل بيرسي تاو مع الأهلي

الاربعاء 22 سبتمبر 2021 | 12:55 مساءً
كتب : حازم محمد

فجر الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة بشأن مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم المنضم حديثا بيرسي تاو.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت إن الجنوب أفريقي بيبسى تاو المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شوبير أن منتخب جنوب أفريقيا طلب انضمام بيرسي تاو إلى معسكر منتخب جنوب أفريقيا القادم رغم معاناته من إصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب الأولاد في المعسكر الأخير.

وأوضح شوبير أن النادى الأهلى سوف يرفض انضمام تاو إلى منتخب جنوب أفريقيا بسبب إصابته ومن الوارد أن يلجأ الأهلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لفسخ تعاقده مع بيرسى تاو.

وخسر الأهلي كأس السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-3، بعدما انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وسط سيطرة كاملة للأهلي ودفاع منطقة منظم من المنافس للحفاظ على نظافة شباكه.

وفي الشوطين الإضافيين واصل الأهلي تفوقه الهجومي، وأهدر أكثر من فرصة للتقدم، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويلجأ الحكم إلى ركلات الترجيح التي انتهت بفوز الطلائع بنتيجة 3-2.

وقرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم.

وجاء ذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

اقرأ أيضا