نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.. رابط وزارة التربية والتعليم

الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 10:04 صباحاً
كتب : رحاب الخولي

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.. خلال الساعات القليلة الماضية أعلنت عنها وزارة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وفقا للموعد المحدد الذي أعلنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إذ يمكن لطلاب الثانوية العامة الدحول على الرابط المخصص الذي حددته الوزارة واتاحته لطلاب الثانوية العامة لسهولة الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.. رابط الحصول على النتيجة

تصدرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني محرك البحث العالمي «جوجل».. نظرا لأن هناك عدد كبير من طلاب الثانوية العامة يريدون الحصول على نتيجة الثانوية العامة للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة للجامعات، تزامنا مع طلاب المرحلة الثالثة، وللالتحاق بالأماكن الشاغرة في الكليات الأخرى، وفقا للرغبات الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.. رابط النتيجة

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة إليكترونيا للطلاب من كافة محافظات مصر، ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 – 2022، من خلال اتباع الخطوات التالية:

- الدخول عبر الرابط الإلكتروني التالي من (هنا)

- كتابة رقم الجلوس.

- الضغط على خانة الاستعلام.

- يظهر على الفور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

ومن جانبه، أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 – 2022 بالاسم ورقم الجلوس، ويمكن الحصول أيضا على رقم الجلوس من خلال هذا الموقع الإلكتروني من (هنا).

ويبلغ إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة 2021 ، بامتحانات الدور الثاني ، نحو 160 الف طالب، وذلك بالشعبتبن العلمية والأدبية، وانطلقت امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 خلال الفترة من السبت 4 سبتمبر وحتي الاثنين 13 سبتمبر الجاري، كما أدى الطلاب امتحانات الدور الثاني بنظام البابل شيت وتم تصحيح الامتحانات إلكترونيا دون تدخل العنصر البشري.

نتيجة امتحانات الدور الثاني.. تنسيق المرحلة الثالثة

وسينضم الناجحين في امتحانات الدور الثاني 2021 بالشهادة الثانوية العامة للمرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات لعام 2021- 2022 .

و أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فتح باب التقديم في المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021 السبت المقبل ولمدة يومين.

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلي إنه سيتم إرجاء إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وذلك لحين إعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة2021، حتى يتثني للطلاب الناجحين التقديم في تنسيق الجامعات .

يذكر إن الثانوية العامة للعام الدراسي 2021- 2022 تعد أول مخرجات تطوير التعليم الثانوي الجديد الذي بدأته وزارة التعليم مع الدفعة الحالية.

نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 – 2022

وشهدت نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 – 2022 اختلافات جوهرية في مجاميع الطلاب.

وانتهى طلاب الثانوية العامة من أداء امتحانات الدور الثاني الاثنين الماضي، حيث أدى نحو 160 ألف طالب الامتحانات، خلال الفترة من 4 سبتمبر الجارى وحتى 13 سبتمبر الجاري.

اقرأ المزيد:

اليوم.. أخر موعد لتسجيل اختبارات القدرات للدبلومات الفنية 2021

اليوم.. وزارة التعليم العالي تُعلن نتائج مسابقات الجامعات 2021

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

الثانوية العامة 2021

وزارة التربية والتعليم التربية والتعليم

الثانوية العامة الدور الثاني

اقرأ أيضا