استعدادا للسوبر.. موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية

الاثنين 13 سبتمبر 2021 | 12:38 مساءً
كتب : حازم محمد

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره فريق بتروجت في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب مختار التتش، وذلك استعدادًا للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

ويلعب الأهلي مع بتروجت في الخامسة مساء اليوم في أولى تجاربه الودية استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش ومباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر أمام فريق إنبى المقرر إقامتها مساء يوم 25 سبتمبر الجاري على إستاد الإسكندرية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش فى مباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم 2020-2021.

وتقام مباراة الأهلى وإنبي على استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم 25 سبتمبر الجاري على إستاد الإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلى وإنبي في دور الـ16 ببطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بتروجيت في مباراة ودية تجمع الفريقين في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمباراة طلائع الجيش فى نهائى كأس السوبر المحلي المقرر إقامتها مساء يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وكانت آخر مباراة ودية خاضها الفريق الأحمر أمام فريق مصر للتأمين في مطلع شهر يونيو الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

اقرأ أيضا