حظك اليوم 12/9/2021.. وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

الاحد 12 سبتمبر 2021 | 09:54 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

يقدم "بلدنا اليوم" لعشاق متابعة توقعات الأبراج اليومية ونصائح خبراء الفلك، توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الأشياء التي يجب التركيز عليها في العمل، ولكنك يجب أن تكون حريصًا عن اتباع خطواتك على أن يكون الطريق الذي تسير فيه هادئاً ليس به مشكلات.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لديك فرصة لتقديم هدية قيمة لحبيبك كتعبير عن حبك له وتعويضًا لتقصيرك معه خلال الفترة الماضية، لا تبحث عن الحبيب وأنت لا تهتم بشئونه، عليك إعطائه قدره مهما كنت متعبًا أو مجهدًا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

اهتم بنظافتك الشخصية وجمالك خاصة بعد فترة طويلة من التعب، حاول أن تسترجع تألقك من جديد سواء بالاهتمام بغذائك على أن يكون صحيًا، مع الاهتمام بمظهرك وصحة بشرتك وطاقتك عن طريق تناول بعض الفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

اهتمامك بمظهرك وبظهورك دائمًا بشكل أفضل سيفتح لك عدة طرق لكي تتألق في العمل وفي الحياة عمومًا لا تهمل نفسك واهتم واعتني بها جيدًا خاصة في هذه الفترة حتى الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ركز على أهدافك جيداً ولا تجعل بعض الأحاديث الجانبية التي تحدث في العمل أن تؤثر عليك وتجعلك تشعر ببعض الضيق والتوتر، قم بعملك على أكمل وجه واجعل من يريد وقوعك يحزن بسبب تقدمك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تذهب مع شريك حياتك إلى عطلة أو نزهة لبعض الوقت لكي تقوموا بتجديد حبكما ولكي تظهر مشاعر الدفئ والحب والمودة من جديد بينكما، ولا تبتعد عن حبيبك فترة طويلة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

كن مهتماً بمناعتك خاصة مع تغير الفصول، تناول الكثير من المشروبات الدافئة والفواكه والخضراوات، مع الفيتامينات التي ينصحك بها طبيبك المختص لكي تكون في أمان متجنباً بعض الامراض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

لديك فرصة كبيرة للحصول على كل ما تريده خلال الفترة القادمة، عليك بالمحافظة على سرية نواياك على ألا تحكي عنها أمام أحد، خاصة الأمور المصيرية التي تنوى فعلها خلال هذه الفترة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

ستشاهد هذه الفترة تقدماً ملحوظاً في عملك سيبهر الجميع، عليك بإغتنام كل الفرص التي تأتي امامك واجعل عملك ذو قيمة وأجعل وجودك مؤثراً ايجابياً امام نفسك وامام زملائك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

لديك حبيب رائع يتودد لك ويبحث دائمًا على إسعادك وارضائك، لا تشعره بمتاعب الحياة التي تواجهها فهو يعلم جيدًا أنك مررت بالكثير من الصعاب، أجعل وجودك معه وبجانبه مطمئنًا واجعل الحياة معه سعيدة وهادئة دون أي ضغوط.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تحتاج لتناول بعض الفيتامينات والمعادن حتى لو على شكل عقاقير دوائية، ولكن يجب عليك استشارة الطبيب المختص أولاً لكي تتعرف على الفيتامينات التي يحتاجها جسمك بالفعل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

تقدمك في العمل والوصول لمكانة كبيرة فيه سيكون قريبًا جدًا، عليك بالحفاظ على حضورك وإخلاصك في العمل لكي تكون كفئ لمكانك الجديد والمتقدم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لديك فرصة كبيرة لانجاز مهامك المطلوبة منك في وقت قصير، عليك باستغلال الفرص التي تأتي أمامك، ولا تتهاون في أخذ حقوقك من العمل، وابتعد عن الأشخاص الذين لا يرغبون في تقدمك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تحزن من بُعد بعض الأشخاص عنك، خاصة لو الحبيب، فعلم أن بُعده عنك جعله غريباً مثل بداية تعارفكما، ابحث عن الحب الحقيقي، فهناك من يحاول التقرب منك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

قم بتنظيم ساعات عملك طوال اليوم على أن تأخذ بعض الوقت للراحة والهدوء، ولكي يستطيع جسدك الحصول على القدر الكافي من الراحة بعدد ساعات نوم مناسبة له يومياً

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

وقت الأحزان والألم سينتهي قريباً وستكون الحياة وأيامها محملة لك بالخير والحب والسعادة تعويضاً عن الأيام الحزينة التي مضت بمرها وبمشكلاتها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

حاول أن تتفاءل عند بداية يومك في العمل، حتى تشعر بالسعادة، ما يؤثر بشكل إيجابى على أدائك في العمل، وتستطيع تحقيق المزيد من النجاحات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تقارن شريك حياتك بأى شخص أخر، وتقبل عيوبه قبل مزاياه، حتى تشعر معه بالاستقرار والسعادة التي دائماً ما تبحث عنها في حياتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا تتعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس وحاول أن ترطب جسمك بالإفراط في شرب الماء، وأحرص على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، أن يحافظ على أناقته من خلال اختيار ملابسه متناسقة ولا يحاول أن يتدخل فيما لا يعنيه حتى يكسب حب الناس.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

احرص على ترتيب أولوياتك المهنية خلال الفترة المقبلة، وتجنب تضيع وقتك فيما لا يفيد، حتى تستطيع تحقيق ما تريد من طموحاتك في عملك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تهتم بالمظهر الخارجي عند بحثك عن شريك الحياة، واهتم بالبحث عن شريك يتمتع بصفات شخصية تتوافق مع صفاتك أيضا حتى تشعر بالاستقرار والأمان معه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تخسر ما اكتسبته من زيادة وزن نتيجة إفراطك في تناول الأطعمة الدسمة والحلوى .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، أن يحرص على أن يتعلم أشياء جديدة تساعده على التقدم في العمل، وتحقيق الطموحات والأمانى التي يحلم بها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

يجب عليك أن تحذر اليوم من اتخاذ بعض القرارات السريعة في عملك، حتى تتجنب الوقوع في المشاكل المختلفة، واعمل على تحسين علاقتك بزملائك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تثير المشاكل مع شريك حياتك، وحافظ دائمًا على استقرار عائلتك لأن ذلك يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أولادك في المستقبل، لذلك انتبه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول الأدوية الطبية خلال الفترة المقبلة، واستشير طبيبك المعالج حتى تحافظ على صحتك ولا تتعرض لمضاعفات صحية خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بتحسين نفسيته، من خلال الجلوس في الأماكن الهادئة وتجنب الدخول في مشاكل مع أي شخص.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حظك جيد اليوم فى العمل، وستحقق سلسلة من النجاحات خاصة فى مشاريعك المعلقة، وستحصل على مكافاة نظرًا لعملك الجيد والمجهود الكبير الذى بذلته طوال الفترة الماضية، لقد حققت أرباحًا كثيرة للشركة وحان الوقت للحصول على جزء منها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

استغل قدرتك على الحديث بشكل جيد ودبلوماسيتك، للتفاهم مع شريك حياتك، لقد كان مستاء منك بسبب إهمالك له طوال الفترة الماضية، احرص على الحديث معه واشرح له أن انشغالك عنه بسبب العمل، وحاول أن تضعه فى أولوياتك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لقد أسرفت فى تناولك للوجبات السريعة بسبب انشغالك فى العمل، وهو ما جعلك تكتسب بعض الوقت، عليك أن تتوخى الحذر، والتزم سريعًا بنظام غذائى يساعدك على خسارة الوزن، وتوقف عن تناول الوجبات السريعة وطعام الشارع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

قد تجد صعوبة فى اتخاذ بعض القرارات اليوم، بسبب تشتت انتباهك وتفكيرك فى أكثر من موضوع، حاول ألا تصدر أى أحكام عشوائية هذه الفترة، وحلل الأمور بشكل جيد قبل اتخاذ أى خطوة، حتى لا تندم فى المستقبل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الأفكار الجيدة، ولكن ليس لديك الشجاعة لعرضها على رؤسائك، حاول ان تستجمع قواك، وتحلى بروح الشجاعة، وفى الاجتماع القادم اعرض أفكارك، وستنال إعجاب الجميع، وربما تحصل على مكافاة بسبب أفكارك الجيدة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تتعرض لضغوط من جميع أفراد عائلتك للبحث عن شريك حياتك، لا تشتت نفسك ولا تتسرع فى اختيار أى شخص تقابله، وتأكد أنك ستقابل توأم روحك فى القريب العاجل، احرص على أن لا تظلم أى شخص تقابله لمجرد رغبتك فى الارتباط.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تعرف أن طبق السلطة بجانب وجباتك الغذائية من أهم الاطباق التى يجب أن تحرص على تناولها، فبجانب فوائدها الكثيرة، فالسلطة قد تساعدك كثيرا فى فقدان الكثير من الوزن، وهو ما سيجعل صحتك الجسدية تتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء حدوث تغير إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة تحليه بالشجاعة وعرض أفكاره أمام رؤسائه، كما أنه قد يحصل على ترقية فى القريب العاجل بسبب قدرته على التفكير بطريقة مبتكرة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يحاول بعض زملائك فى العمل الإيقاع بك فى المشاكل، لا تثق ثقة عمياء بمن حولك، فهناك البعض لا يتمنى لك الخير، حاول أن تستخدم ذكائك لابتكار حلول جديدة للخروج من الأزمات التى قد يتسبب بها زملاؤك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت دائم الأنتقاد لشريك حياتك، وتركز فى عيوبه بشكل كبير، حاول أن تتحدث معه بشأن كل ما يزعجك بدلا من نقده بشكل دائم، وفكر فى الفترة القادة هل ستستطيع تحمل هذه العيوب فى المستقبل أم لا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

اتباع نظام غذائى بدون ممارسة التمارين الرياضية قد يكون بلا فائدة، نظم وقتك فى الفترة القادمة، لإيجاد وقت لممارسة التمارين الرياضية التى ستساعدك بشكل كبير فى إنقاص وزنك، كما أنها ستفيد عضلات جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة تحسن حالته الصحية بشكل كبير، نتيجة التزامه بنظام غذائى يناسب جسمه، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ما سيجعله يصل إلى الوزن المثالى فى القريب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

استغل قدرتك على التركيز العالية اليوم فى إنجاز المهام المطلوبة منك اليوم، ستكون قادرًا على الإنتهاء منها فى وقت قياسى، وفى المستقبل يفضل أن تبحث عن طرق جديدة لتحسين مهاراتك فى العمل، وقد تعانى من ضائقة مالية اليوم ولكنها ستحل فى القريب العاجل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

اليوم سيكون مميز بالنسبة لك ولشريك حياتك، حيث يوافق عيد زواجك، حاول ان تحتفل بطريقة مميزة، واصطحب شريك حياتك فى سهرة رومانسية، وإذا لم تستطع الأحتفال خارج المنزل، فكر فى هدية مميزة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

أنت دائم القلق بسبب كل ماتمر به فى حياتك، وهو ما يسبب لك بعض المشاكل الصحية، عليك أن تفكر بهدوء وعقلانية، فالقلق لن يفيدك بشيء سوى التأثير على صحتك، يمكنك أن تمارس بعض تمارين الاسترخاء ستفيدك كثيرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

طريقة تفكيرك تجعلك تخسر الكثير من القضايا التى تحاول حلها، فأنت تتمسك بآرائك بصلابة شديدة ولا تستمع لنصائح من هم أكثر منك خبرة، لا تجعل من حولك يندم على تقديم النصيحة لك وتقبلها بصدر رحب.

اقرأ أيضا